«بيتك» يوفّر العيادي للعملاء بالفروع وعبر KFH Go

نشر في 23-03-2024
آخر تحديث 23-03-2024 | 16:29

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) توفير أوراق النقد الجديدة «العيادي» بفئاتها: الدينار، والـ5 دنانير، والـ10 دنانير، بأكثر من طريقة، سواء عبر بعض أجهزة السحب الآلي أو في فروعه المنتشرة بمختلف مناطق الكويت، وكذلك من خلال خدمة توصيل العيادي لبعض شرائح العملاء، بالإضافة إلى توفير الخدمة في فعالية «بيتك» للقرقيعان بمجمع الأفنيوز.

وقال مدير القنوات الإلكترونية وإدارة النقد في «بيتك» مشعل مندني إن البنك سيتيح لعملائه خدمة سحب «العيادي» من خلال الفروع الذكية KFH Go في جمعيات، إشبيلية، والجابرية، والمنقف، والسلام، وأبوفطيرة، وصباح الأحمد، بالإضافة إلى معرض KFH Auto في الشويخ، وفرع «بيتك» في مطار الكويت الدولي، وذلك من تاريخ 28 حتى 30 رمضان.

وأضاف: يوفّر «بيتك» للجمهور روّاد مجمع الأفنيوز خلال فعالية قرقيعان خاصة، أجهزة العيادي بمختلف الفئات النقدية، بما يؤكد حرص البنك على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والأعياد، عبر توفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار تجعله الأقرب دائماً إلى عملائه في أماكن تواجدهم. وأشار مندني إلى أنه تم البدء بتوصيل العيادي إلى عملاء الخدمات المالية الخاصة والرواد حسب المبالغ المطلوبة من عملاء الشريحتين، بما يتناسب مع أهمية وخصوصية كل شريحة واحتياجاتها من أوراق النقد بالدينار الكويتي.

ودائماً ما تلقى هذه الخدمة ترحيباً وإقبالاً من جمهور عملاء «بيتك»، إذ توفرعليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية، لاسيما الفئات الصغرى التي لا تتوفر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

ويتطلب تنفيذ عملية توفير العيادي أو توصيلها جهوداً قيمة من مجموعة متميزة من القدرات البشرية العاملة في «بيتك» بالتعاون مع بعض الجهات الأخرى، حتى يتم الأمرعلى أفضل شكل ممكن، وبما يحقق مصالح العملاء ورضاهم، ويعزز مكانة البنك، ويؤكد اهتمامه الدائم بخدمة عملائه ومشاركتهم في كل اهتماماتهم ومناسباتهم.

كما ستتوفر عيادي «بيتك» بالفروع المصرفية بتاريخ 24 الجاري، لتلبي كل الشرائح وبمختلف الفئات، وبذلك يكون البنك قدم خدمة العيادي من خلال القنوات المختلفة.

back to top