الحملي يكتسح منافسات العيد بـ 4 مسرحيات

نشر في 23-03-2024
آخر تحديث 23-03-2024 | 15:39
الحملي بملصق مسرحية «أنا زومبي 3»
الحملي بملصق مسرحية «أنا زومبي 3»

يجهز الفنان محمد الحملي 4 عروض يكتسح خلالها مسرح عيد الفطر المقبل، لضمان جذب المشاهدين باختلاف فئاتهم وأعمارهم وأولى هذه المسرحيات «الجزار» على مسرح دار المهن الطبية في الجابرية، والتي يتصدى لبطولتها الفنانون عبدالله الخضر وعبدالله الرميان وطيف ومحمد عبدالعزيز المسلم ومحمد فايق وحصة النهبان.

وتأتي ثانية مسرحيات الحملي في الموسم نفسه بعنوان «102»، في فكرة مبتكرة بعدما قدّم في السابق مسرحية «101»، تلك القصة العالمية الشهيرة حول صيد الكلاب بوحشية. ويضم فريق العمل كلا من كفاح الرجيب وعبدالرحمن الهزيم وسعاد الحسيني وسارة الخضري وبيهانا ومشعل الفرحان، وتعرض على مسرح نادي السالمية الرياضي.

ويقدّم الحملي جزءا ثانيا من مسرحية كينغ كونغ، ويشارك بالبطولة الفنانون حصة النبهان وسالم المفتاح ومنى دشتي ولولوة مجيبل، بالتعاون مع الفنان السعودي نايف العنزي.

وتُعد المسرحية الرابعة لنفس الموسم، وهي «أنا زومبي 3»، هي العمل الوحيد الذي يشارك فيه الحملي ممثلا وليس مخرجا أو مؤلفا فقط، وهو العمل الذي تنطلق عروضه ثاني أيام عيد الفطر المبارك على مسرح دار المهن الطبية في الجابرية، ويشارك في بطولتها عبدالله الرميان وميمي التميمي، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزآن الأول والثاني من «أنا زومبي».

back to top