القادسية والكويت يلتقيان في كأس زين اليوم

نشر في 27-11-2022
آخر تحديث 26-11-2022 | 20:20
مدرب نادي القادسية بوريس بونياك - مدرب نادي الكويت محمد عبدالله
مدرب نادي القادسية بوريس بونياك - مدرب نادي الكويت محمد عبدالله

تقام اليوم 4 مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس زين لكرة القدم (البطولة التنشيطية)، التي توقفت في 26 سبتمبر الماضي وتُستأنف اليوم، حيث تجرى مباراة القادسية (صاحب الصدارة بـ 6 نقاط) والكويت (الوصيف بأربع نقاط)، على استاد نادي الشباب بالأحمدي الساعة 6:35 مساءً، وفي التوقيت ذاته يلتقي الفحيحيل مع السالمية على استاد نادي الكويت، وفي الرابعة عصراً يلتقي برقان وخيطان على استاد نادي التضامن، واليرموك وكاظمة على استاد ناصر العصيمي.

في المباراة الأولى بين القادسية والكويت، ستكون الفرصة سانحة للجانبين للاطمئنان على حالة اللاعبين، لاسيما الذين عانوا الإصابة في الفترة الماضية، مثل: البوركيني باتريك مالو، والإيفواري مامادو سورو، والحارس خالد الرشيدي، وغيرهم من اللاعبين، وهو ما ينطبق على الكويت مع مدربه محمد عبدالله. ويغيب عن الكويت اللاعبون الدوليون في المنتخبين الأول والأولمبي، وهو ما يمنح الفرصة للاعبين الذين يبحثون عن الفرصة في الجانبين.

وفي مباراة السالمية والفحيحيل، يتطلع «السماوي» إلى تحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة، في حين يطمح الفحيحيل، مع مدربه فراس الخطيب، لتحقيق الفوز الأول في البطولة، حيث يتذيل الفريق ترتيب المجموعة من دون نقاط.

وفي مباراة خيطان وبرقان، يسعى برقان لزيادة غلة النقاط إلى 6، في حين لم يحقق خيطان إلا نقطة واحدة، علماً بأن الأخير يدخل المباراة تحت القيادة الفنية للمدرب إبراهيم عبيد، الذي حل بديلاً للمدرب هاني الصقر.

وفي مواجهة اليرموك وكاظمة، يسعى «البرتقالي» إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السابعة، في حين لا يزال رصيد «أبناء مشرف» نقطة واحدة من دون أي فوز خلال الجولتين الماضيتين.

back to top