«وربة» يعلن فائزي سحب السنبلة الأسبوعي

نشر في 21-03-2024
آخر تحديث 21-03-2024 | 16:50
أحمد المطوع
أحمد المطوع

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر بنك وربة في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين عن الأسبوع الماضي من عملاء بنك وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: كافية عطيه قطان عواد، مليحان عبدالمحسن فرحان، سالم محمد العتيبي، حسين عبدالكريم بن علي، ناصر عبدالغفار محمد العوضي، إيمان عيسى غلوم اليوسفي، فلاح بردي مناحي المطوطح، وليد فيصل عبدالعزيز الشمري، أحمد طالب ملا علي المسري، مترك زايد دواس العجمي.

وحول الشروط، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع: «يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل ما زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

back to top