كولر يطلب إلغاء منصب مدير الكرة ودعم الأهلي بـ 3 صفقات

نشر في 21-03-2024 | 15:23
آخر تحديث 21-03-2024 | 16:39
No Image Caption

طلب مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، من رئيس النادي محمود الخطيب، إلغاء منصب مدير الكرة في الفريق، والعمل بمفرده خلال الفترة المقبلة، بداعي رغبته في السيطرة على الفريق بشكل كامل، والتحكم في كل الأمور بين اللاعبين، ويكون هو المسؤول الأول عنهم دون أي تدخلات من خالد بيبو، الذي يشغل المنصب حالياً.

وقالت مصادر إن كولر وضع هذا المقترح على «مائدة» رئيس الأهلي، للبت فيه خلال الفترة المقبلة واتخاذ القرار، مشدداً على أنه لا يريد مدير كرة معه في الجهاز الفني، ويمكنه السيطرة على لاعبيه خلال قيادته للفريق الأول.

وذكر المدرب السويسري أن هناك أكثر من واقعة مؤسفة حدثت في صفوف الفريق بين اللاعبين بحضور خالد بيبو، الذي لم ينجح حتى الآن في فرض شخصيته على نجوم الفريق.



وأوضحت المصادر أن رئيس الأهلي أبلغ المدرب بأنه ستتم دراسة هذا المقترح مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، وإبلاغه بموقفه النهائي خلال الفترة المقبلة، وإن كانت الأمور تسير في اتجاه الإبقاء على منصب مدير الكرة، بل ودعم خالد بيبو في فرض شخصيته على اللاعبين مثلما كان يحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الحالي.

من جانب آخر، عقد الخطيب، بصفته المفوض بالإشراف على قطاع الكرة، عدة اجتماعات مع كولر في وجود لجنة التخطيط، لتحديد متطلبات الموسم المقبل، وعلى رأسها دعم الفريق بـ 3 صفقات على الأقل في مركزي قلب الدفاع والمهاجم الصريح، وتفعيل بند عودة الظهير الأيسر محمد شكري من سيراميكا كليوباترا.

وعرضت لجنة التخطيط على كولر، تقرير إدارة اكتشاف المواهب عن بعض المدافعين المحليين، الذي شمل أسماء من بينها محمد إسماعيل لاعب فريق زد، بجانب إمكانية عودة المدافع محمد مغربي، الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري في الدوري التشيكي.



back to top