«الأولمبية» الكويتية: ندعم الاتحادات والأندية الرياضية لتحقيق نتائج متميزة

نشر في 21-03-2024 | 00:02
آخر تحديث 21-03-2024 | 17:35
رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية يتوسط عدداً من الرياضيين
رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية يتوسط عدداً من الرياضيين

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر دعم اللجنة جميع الاتحادات والأندية الرياضية لتطوير ألعابها وتحقيق نتائج متميزة في الاستحقاقات الرياضية الخارجية، في ظل دعم كبير للقيادة السياسية للبلاد للرياضة والرياضيين.

وقال الناصر، في تصريح صحافي عقب حفل استقبال اللجنة الأسرة الرياضية أمس ، في مقر اللجنة بمركز شباب مدينة جابر الأحمد، إن هذا التجمع يعد فرصة للالتقاء بالرياضيين، والاستماع لهم للارتقاء بالحركة الرياضية الكويتية.

وأضاف أن اللجنة تستعد حاليا لمشاركة المنتخبات الكويتية في دورة الألعاب الخليجية للشباب، المقرر إقامتها في دبي أبريل المقبل، إذ يشارك الأزرق في أكثر من 18 لعبة جماعية وفردية، إضافة إلى الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024) التي ستشهد مشاركة عدد من اللاعبين الكويتيين في عدد من الألعاب.

من جانبه، اعتبر رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين أن هذا التجمع يجسد أواصر المحبة بين منتسبي جميع الهيئات الرياضية، مشيدا بهذه المبادرة التي تعد فرصة لتبادل الآراء التي من شأنها تعزيز التعاون الرياضي بين المؤسسات الرياضية في البلاد.

بدوره، ذكر رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي أن هذه التجمعات للرياضيين الكويتيين تجسد ما جبل عليه الكويتيون من محبة وإخاء، ومنهم بطبيعة الحال منتسبو الحركة الرياضية.

وأوضح العجمي أن النادي يستعد حاليا لاستضافة بطولة كأس العالم لهوكي الجليد، المقررة في أبريل المقبل، معتبرا أن استضافة البلاد لهذه الأحداث الرياضية الدولية بدعم من اللجنة والهيئة العامة للرياضة يضعها على الخريطة الدولية في المجال الرياضي.

back to top