«الصحة» تفتتح المجلس الطبي في الجهراء اليوم واستقبال المراجعين غداً

معالجة تسريب مياه بسيط في ممر للزوار بأحد المستشفيات

نشر في 21-03-2024
آخر تحديث 25-03-2024 | 17:41
معهد الكويت للاختصاصات الطبية
معهد الكويت للاختصاصات الطبية

علمت «الجريدة» أن وزارة الصحة ستفتتح اليوم الفرع الجديد للمجلس الطبي في محافظة الجهراء، على أن يتم استقبال المراجعين بشكل رسمي غدا الأربعاء.

وأكدت مصادر صحية مطلعة أن العمل في هذا الفرع سيكون عبر قسم اللياقة الصحية الخاص بالتعيينات، لخدمة حديثي التخرج المقبولين من ديوان الخدمة المدنية من قاطني الجهراء.

وذكرت أن افتتاح الفرع الجديد للمجلس الطبي في محافظة الجهراء يأتي في إطار الحرص على التوسع في الخدمات الصحية، والتسهيل على المراجعين وتخفيف الضغط عن المجلس الطبي العام في منطقة الصباح الطبية التخصصية، والارتقاء بمستوى الخدمة المقدّمة للمواطنين.

وكانت وزارة الصحة انتهت الفترة الماضية من تجهيز الفرع الجديد للمجلس الطبي في محافظة الجهراء، في مبنى العيادات الخارجية السابق بمستشفى الجهراء، ويضم قسماً للرجال وآخر للنساء، وسيضم عيادات للكشف الطبي للرجال والنساء، وعيادات لسحب الدم، إضافة إلى قسم للطباعة والتراسل الإلكتروني.

من جانب آخر، أكدت وزارة الصحة أن تقديم الخدمة الطبية يسير بصورة طبيعة في مختلف المرافق الصحية، وذلك تزامنا مع الحالة المطرية التي شهدتها البلاد.

وأفادت الوزارة في بيان توضيحا لما تم تداوله بشأن وجود تسريب مياه في أحد المستشفيات، بحدوث تسريب بسيط في ممر خارجي للزوار تمت معالجته، دون أدنى تأثير على مستوى الخدمة الطبية داخل الأجنحة ووحدات العناية المركزة، وذلك بالتزامن مع تواجد فرق الشؤون الهندسية التابعة للوزارة، وتعاملها الفوري مع أي طارئ يستدعي التدخل، في جميع المناطق الصحية بالبلاد.

back to top