الحرس الوطني: توجيهات الأمير خريطة طريق لنا

فيصل النواف ترأس اجتماع المجلس الأعلى للحرس ودعا إلى تحقيق الرؤية السامية

نشر في 20-03-2024
آخر تحديث 20-03-2024 | 17:29
النواف مترئساً الاجتماع
النواف مترئساً الاجتماع

ترأس نائب رئيس الحرس الوطني، الشيخ فيصل النواف، اجتماع المجلس الأعلى للحرس الوطني بحضور وكيل الحرس الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة.

‏وأعرب النواف عن الاعتزاز بالزيارة الكريمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الرئاسة العامة للحرس الوطني للالتقاء بأبنائه القادة والضباط خلال الشهر الفضيل، جريا على العادة السنوية التي تجسّد اهتمام القيادة السياسية بالقطاعات العسكرية في البلاد.

‏وأكد النواف أن التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد خلال الزيارة تعد نبراساً يضيء الطريق وتُرسي قواعد ثابتة وخريطة طريق لاستمرار مسيرة العمل والإنجاز في الحرس، مشدداً على أن الحرس يستلهم العِبر من التوجيهات السامية للاستمرار بالقيام بدوره في حفظ أمن الكويت واستقراره وإسناد وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام ومؤسسات الدولة، لاسيما الجهات ذات الطابع الاستراتيجي في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

‏ووجّه نائب رئيس الحرس القادة والضباط إلى ضرورة العمل على تطبيق التوجيهات السامية، ومتابعة تنفيذ خطط العمل والتحديث والتطوير في المجالات كافة، والنزول على الميدان واتّباع سياسة الباب المفتوح لتحقيق رؤية القيادة السياسية، والحفاظ على مسيرة التميز المؤسسي التي تحظى دائماً بالإشادة من سمو أمير البلاد.

back to top