السالمية وكاظمة يواجهان القرين والعربي في «دمج اليد»

نشر في 21-03-2024
آخر تحديث 20-03-2024 | 17:26
كرة  اليد
كرة اليد

تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري الدمج لكرة اليد بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الثامنة مساء القرين مع السالمية، وفي العاشرة مساء يلعب العربي مع كاظمة، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

الجدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراتي أمس الأول ضمن الجولة ذاتها، والتي كانت ستجمع الفحيحيل مع اليرموك، والقادسية مع الساحل، بسبب تسريب مياه الأمطار داخل صالة المباراة.

في المباراة الأولى يتطلع السالمية، الثاني برصيد 8 نقاط، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بتخطي عقبة القرين الرابع بـ5 نقاط، والسعي إلى الانفراد بالقمة في حالة تعثر كاظمة المتصدر بفارق الأهداف أمام العربي صاحب المركز السادس بـ4 نقاط.

ويخوض السماوي اللقاء مدعوما بتألق الثنائي الصربي لازار والتونسي محمد السوسي، بينما سيعتمد القرين على الصربي نيكولا والسلوفاكي رابيك.

العربي وكاظمة

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها، إذ يسعى البرتقالي إلى المحافظة على صدارة الترتيب وسجله خاليا من الهزائم، مستغلا حالة عدم الاتزان التي يعاني منها غريمه العربي بعد خسارته أمام السالمية 26-29 في الجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يعتمد كاظمة على خبرة لاعبيه المحليين، والتونسيين أنور بن عبدالله ومحمد فراد، بينما سيقود الأخضر التونسيان أسامة الجزيري وأسامة حسني.

back to top