«الوطني»: 20% خصماً على منتجات «إكسايت أونلاين» للإلكترونيات في عيد الأم

نشر في 20-03-2024
آخر تحديث 20-03-2024 | 16:41
بنك الكويت الوطني وفي الاطار مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك أنور البلام
بنك الكويت الوطني وفي الاطار مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك أنور البلام

في إطار سعيه المتواصل إلى أن يكون الأقرب دائماً لعملائه، يحرص بنك الكويت الوطني على مشاركتهم احتفالاتهم ومناسباتهم المختلفة، من خلال توفير أفضل العروض الحصرية والمكافآت الاستثنائية.

وفي هذا الإطار، أعلن البنك منح عملائه خصماً حصرياً بقيمة 20 بالمئة على منتجات «إكسايت أونلاين» للإلكترونيات عن طريق الموقع أو تطبيق الهاتف، بمناسبة عيد الأم.

وبموجب هذا العرض سيتمكن العملاء من الحصول على خصم بنسبة 20 بالمئة لدى «إكسايت أونلاين» للإلكترونيات بحد أقصى 30 ديناراً لمرة واحدة لكل عميل خلال عيد الأم المصادف اليوم.

وسيكون العرض متاحاً للعملاء عبر الإنترنت، من خلال التطبيق فقط، بشرط أن يكون الحد الأدنى للإنفاق 20 ديناراً للاستفادة من العرض من خلال الدفع بإحدى بطاقات الوطني المؤهلة التالية:

بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite KWT الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني - مؤسسة البترول الكويتية الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني أفيوس مسبقة الدفع.

وبهذه المناسبة، قال مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك أنور البلام: «نحرص على أن نكون الأقرب دائماً لعملائنا ونشاركهم فرحتهم، من خلال توفير أفضل العروض الحصرية المصممة خصيصاً لتلبي احتياجاتهم من مختلف الشرائح والأعمار، كما أننا نعمل باستمرار على مدار الساعة من أجل مواكبة احتياجاتهم المتغيرة والارتقاء بتطلعاتهم إلى أعلى المستويات».

وأضاف البلام: «نحن سعداء بالشراكة مرة أخرى مع شركة إكسايت للإلكترونيات، التي نسعى من خلالها إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء، بما يمنحهم أفضل العروض والمزايا والخصومات الحصرية».

وأكد أن الحرص على تقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء يُعد جزءاً رئيسياً من ثقافة بنك «الوطني»، مشيراً إلى أن البنك يتواصل باستمرار مع العملاء للوقوف على احتياجاتهم والاطلاع على رغباتهم، من ثم العمل على تلبية هذه الاحتياجات بتوفير أفضل الخدمات والعروض الحصرية بشكل يتجاوز توقعاتهم ويمنحهم تجربة مصرفية استثنائية لا تضاهى.

وفي إطار التعاون المميز بين «إكسايت» و«الوطني»، عبّر المدير العام الأول لقطاع التجارة الإلكترونية في «إكسايت»، سليم حماد، عن بالغ تقديره لهذه الشراكة وما تحمله من فوائد للعملاء.

وأوضح حماد أن الشركة ملتزمة بتعميق تجارب العملاء من خلال عروض مصممة خصيصاً لهم وخدمة استثنائية، قائلاً: نحن في «إكسايت» نعتز بعلاقتنا مع عملائنا، ونؤمن بأن التجربة المميزة تبدأ بالفهم العميق لاحتياجاتهم ورغباتهم. وشراكتنا مع بنك الكويت الوطني تعكس هذه الرؤية، حيث نسعى معاً لتقديم عروض حصرية تضيف قيمة حقيقية إلى حياة عملائنا، فهذا النهج ليس فقط يعزز من تجربتهم الشرائية، بل يؤكد على التزامنا بالابتكار والتميز في خدمتهم».

وتوفر بطاقات الوطني الائتمانية فرصة للمشاركة في العروض التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للعملاء من أسلوب حياة فريدة بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها.

وتُعد بطاقات الوطني الائتمانية الحل الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العديد من المزايا، ومنها برنامج KWT من «الوطني»، أميال نادي الواحة، مايلز الوطني وبرنامج مكافآت الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

back to top