خاص

وفاة طالبة في ظروف غامضة بمسبح «التربية الأساسية»

الغريب لـ «الجريدة•»: رجال الإطفاء انتشلوا الجثة وسلموها لجهات الاختصاص

نشر في 19-03-2024 | 14:10
آخر تحديث 19-03-2024 | 16:56
الغرق
الغرق

لقيت طالبة في العقد الثاني من عمرها حتفها صباح اليوم في مسبح كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في منطقة العارضية.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام العميد محمد الغريب إن إدارة العمليات في قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا من مسؤولي إحدى الكليات الدراسية التابعة لـ «التطبيقي»، عن وجود حالة غرق لفتاة في مسبح الكلية.

وأضاف الغريب لـ «الجريدة»، انه «فور تلقي البلاغ، تم توجيه مركز اطفاء العارضية الحرفي إلى الموقع»، مشيرا إلى ان رجال الاطفاء فور وصولهم شاهدوا جثة لفتاة داخل المسبح.

وأوضح أن رجال الاطفاء انتشلوا الجثة، وتم تسليمها إلى رجال الادارة العامة للادلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي، مشيرا إلى انهم سلموا الموقع إلى الجهات المختصة بوزارة الداخلية.

ومن جانبه، قال مصدر أمني لـ «الجريدة»، ان رجال امن محافظة الفروانية ورجال المباحث انتقلوا إلى موقع البلاغ، واستمعوا لافادة عاملات النظافة الموجودات في المسبح واللاتي أبلغن عن الحادث وأفدن بأن الفتاة حضرت إلى المسبح عند السابعة والنصف صباحا، ومارست هواية السباحة بعد ان استبدلت ملابسها وارتدت الملابس الخاصة بالسباحة، ومن ثم اكتشفن انها طافية على سطح المسبح.

وأضاف المصدر ان رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام بالواقعة الذي انتقل إلى الموقع وعاين الجثة، وكلف رجال الامن تسجيل قضية حملت مسمى الغرق والوفاة، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية، مشيرا إلى ان رجال المباحث تحفظوا على عاملات النظافة وموظفي الامن في الكلية، وطلبوا تفريغ كاميرات المراقبة في الكلية بشكل عام، والمسبح بشكل خاص، كما تم التحفظ على الهاتف الخاص بالفتاة.

back to top