خرير في كليات «الشدادية»... وغيابات طلابية

حضور متفاوت لطلبة «التطبيقي»

نشر في 19-03-2024 | 13:52
آخر تحديث 19-03-2024 | 18:17
خرير في بعض كليات «الشدادية» نتيجة هطول الأمطار
خرير في بعض كليات «الشدادية» نتيجة هطول الأمطار
شهدت بعض كليات جامعة الكويت في «الشدادية» خريرا في ممراتها المؤدية إلى القاعات الدراسية أو البوابات نتيجة هطول الأمطار، حيث استعانت بعض الكليات بأوعية لتلقي المياه بها، وهو ما أثار تعليقات الطلبة الذين تساءلوا: «كيف يحدث خرير مائي في بعض الكليات، رغم أنها حديثة الإنشاء؟! وأين الصيانة الدورية لها؟!»، وكيف لصرح أكاديمي جديد أن يشهد خريرا في مبانيه بسبب هطول الأمطار؟!

حضور متفاوت



وشهدت أغلب الشُّعب الدراسية في المواقع الجامعية، خلال الفترة الصباحية، حضورا طلابيا متفاوتا، في ظل التزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين في مختلف الكليات، ولكن بعض الأساتذة قبلوا الاعتذارات الطلابية بسبب الظروف المناخية التي أخّرتهم عن حضور المحاضرة في الوقت المناسب، بسبب بعد مناطقهم السكنية عن موقع الجامعة.

وفي الطرق المحيطة والمؤدية إلى الحرم الدراسي، شهدت وجود دوريات المرور التي ساهمت بتنظيم حركة المرور، تفاديا في الوقوع بالازدحامات المرورية التي سهّلت على الطلبة سرعة الوصول إلى المواقع الدراسية من دون عوائق تُذكر.

ولم يختلف المشهد في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، حيث شهدت حضورا طلابيا متفاوتا في المحاضرات الصباحية، التي التزم أغلب أساتذتها في تدريس الشُّعب الدراسية، وفي المقابل قام بعضهم بإلغاء المحاضرة وتأجيلها إلى يوم آخر، بسبب غياب الطلبة.

back to top