نقصة «الخليج» تتواصل في رمضان للعام الرابع على التوالي

نشر في 19-03-2024 | 12:01
آخر تحديث 19-03-2024 | 17:20

للعام الرابع على التوالي، وضمن حزمة من الفعاليات والمبادرات المجتمعية المتنوعة خلال شهر رمضان، ينظم بنك الخليج «نقصة الخليج»، بالتعاون مع العديد من المطاعم والمخابز الكويتية، أسبوعياً كل يوم خميس.

وقال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية عبدالله المليفي: «نحرص سنوياً على تنظيم (نقصة الخليج)، إحياء لهذه العادة الكويتية الأصيلة، ولتعزيز تواصلنا مع المجتمع طوال شهر رمضان، وفي الوقت نفسه دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدتها على تسويق منتجاتها».

وأضاف: «قُمنا بتطوير (نقصة الخليج) من شكلها البسيط القائم على توزيع أطباق بسيطة من أكل البيت إلى الأهل والجيران والأصدقاء، تجسيداً لروح الأخوة والمحبة والتعاون في المجتمع، إلى نوع من الدعم الذي تقدمه مؤسسات المجتمع الكبرى، وفي مقدمتها (الخليج)، إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة من مطاعم ومخابز كويتية».

وذكر أن البنك يساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة على توزيع منتجاتها بشكل أكبر على الجمهور، ما يحقق للمطاعم والمخابز الكويتية المزيد من الانتشار والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، ويزيد قدرتها على النمو والتوسع.

وأشار إلى أن «نقصة الخليج» تُعد إحدى الفعاليات الخيرية التي ينظمها «الخليج» خلال شهر رمضان، ما يعكس انخراط البنك داخل المجتمع على مدى ستين عاماً، كان خلالها جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي.

ولفت إلى أن «الخليج» يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية، لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة و«رؤية الكويت 2035».

back to top