«الإعلام»: حريصون على الشراكة مع القطاع الخاص لتغطية «أمة 2024» بصورة مهنية

نشر في 19-03-2024 | 09:39
آخر تحديث 19-03-2024 | 16:43
مبنى وزارة الإعلام
مبنى وزارة الإعلام
أكد وكيل وزارة الاعلام الدكتور ناصر محيسن، أمس الاثنين، أن الوزارة ومن خلال الاستراتيجية الاعلامية تؤكد حرصها على الشراكة مع القطاع الخاص لتغطية انتخابات مجلس الأمة بصورة مهنية تعكس التميز الإعلامي بنقل الجهود المبذولة من الجميع لانجاح العملية الانتخابية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الدكتور محيسن لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، في ختام ورشة العمل الثانية لأساسيات التغطية المتميزة وصناعة الخبر لانتخابات مجلس الأمة 2024 والتي أقيمت في مكتبة الكويت الوطنية وبتنظيم من وزارة الإعلام.



من جانبه، أكد الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات لافي السبيعي اهتمام وزارة الإعلام بإعداد ورشة العمل والذي يُعد جزءاً من دورها في دعم وسائل الإعلام من الجانب الفني وكذلك مشاركتهم بتسليط الضوء على قيمة الحدث والتركيز على نجاح العملية الانتخابية بجميع جوانبها.

وأضاف السبيعي في تصريح مماثل لـ(كونا) أن الوزارة حريصة أيضاً على التغطية الإعلامية المتميزة بعيداً عن «الإساءة للمرشح والناخب».

وقال إن الإعلام الكويتي الخاص يُعد أحد روافد الإعلام بالدولة وله دور كبير بكل فعالية ومناسبة وحدث، معرباً عن أمله في أن يُساهم الاعلام الخاص في إنجاح العرس الديمقراطي وأن تكون تغطية انتخابات 2024 مميزة تليق بأسم دولة الكويت وتجربتها الديمقراطية.

وكانت الورشة التي نظّمتها وزارة الإعلام قد انطلقت أمس الأحد بمشاركة كبير اختصاصيي تقديم البرامج في قطاع الأخبار منور مرضي والمخرجة بشاير الصايغ وعدد من الإعلاميين في القطاع الخاص ومحرري وكالة الأنباء الكويتية.

back to top