وفد الأزرق يغادر أبوظبي متوجهاً إلى قطر اليوم

يباشر تدريباته في الدوحة مساءً استعداداً للعنابي

نشر في 19-03-2024
آخر تحديث 18-03-2024 | 17:38
لاعبو المنتخب في تدريب أمس
لاعبو المنتخب في تدريب أمس
يتوجه وفد منتخب الكويت الأول لكرة القدم اليوم إلى الدوحة، ليباشر تدريباته مساء، استعداداً لمواجهة المنتخب القطري في التصفيات المشتركة.

يغادر وفد منتخب الكويت الأول لكرة القدم اليوم من أبوظبي متوجها إلى الدوحة، لمواجهة نظيره القطري بعد غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وكان الأزرق دخل معسكرا قصيرا في أبوظبي لمدة 5 أيام، لتجهيز اللاعبين للمباراة، علما أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، اكتفى بالتدريبات، وعدم لعب مباريات تجريبية، نظرا لقصر مدة المعسكر، وهناك حالة من الرضا على التزام اللاعبين بالتعليمات داخل وخارج المستطيل الأخضر.

ومن المقرر أن يدشن منتخب الكويت تدريباته في العاشرة مساء اليوم، على أن يجري تدريبه الأخير غدا الأربعاء في التاسعة والنصف، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، الذي سيستضيف اللقاء.

ويستهل المنتخب تدريب اليوم باجتماع يعقده نائب رئيس الاتحاد الكويتي للشؤون الفنية هايف المطيري مع اللاعبين في وجود أعضاء الجهازين الفني والإداري، لحثهم على بذل أقصى مجهود من أجل العودة من الدوحة بنتيجة إيجابية، تبقي على آمالهم في التأهل لكأس آسيا 2027 مباشرة، والدور النهائي،

ويضع بينتو لمساته الأخيرة خلال التدريبين على التشكيل الأساسي، والطريقة التي سيلعب بها الفريق مباراته.

وتضم قائمة منتخب الكويت، التي تخوض اللقاء، اللاعبين إبراهيم كميل، ومحمد دحام، وأحمد الظفيري، ورضا هاني، ومشاري غنام، ومحسن فلاح، وفيصل زايد، وسعود الحوشان، ويوسف ناصر (الكويت)، ومبارك الفنيني، وخالد إبراهيم، وعيد الرشيدي، ويوسف الحقان، وراشد الدوسري (القادسية)، وحسن حمدان، وبدر طارق، وسليمان عبدالغفور (العربي)، ومحمد الهويدي، وعذبي شهاب (السالمية)، وحمد الحربي، وعبدالله الفهد (كاظمة)، وسلمان بورمية (النصر)، وعبدالرحمن المجدلي، وعبدالمحسن العجمي (الفحيحيل).

وكان المدرب استبعد ثلاثة لاعبين قبل المغادرة هم: مهدي دشتي وبندر السلامة بداعي الإصابة، وسامي الصانع بسبب عارض صحي اضطر إلى تدخل جراحي.

المنتخب القطري يعلن قائمته

وكان الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز اختار 25 لاعباً هم: أحمد الجانحي، وأحمد الراوي، وأحمد علاء، وأحمد فتحي، وأكرم عفيف، والمعز علي، والمهدي علي، وإسماعيل محمد، وبسام الرازي، وجاسم جابر، وسعود الخاطر، وسلطان البرك، وصلاح زكريا، وطارق سلمان، وعبدالعزيز حاتم، وعبدالله الأحرق، وعبدالله المعرفي، ولوكاس ميندذ، ومحمد عياش، ومحمد وعد، ومشعل برشم، ومصطفى طارق، ومهدي المعجبة، وهمام الأمين، ويوسف عبدالرازق.

back to top