فنانون شباب يخطفون الأضواء في رمضان

نشر في 19-03-2024
آخر تحديث 18-03-2024 | 17:11
أحمد داش وعصام عمر في «مسار إجباري»
أحمد داش وعصام عمر في «مسار إجباري»

حقق عدد من الفنانين الشباب نجاحاً كبيراً بالأسبوع الأول من شهر رمضان، من خلال مشاركتهم الفعالة في الأعمال الدرامية الرمضانية التي تُعرض حالياً، حيث ارتبط بهم الجمهور بشكل كبير، وتصدَّر عدد منهم مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الحلقات الماضية.

البداية مع النجمين الشابين أحمد داش وعصام عمر، بطلَي مسلسل «مسار إجباري»، حيث استطاع الثنائي أن يخطفا الأنظار بداية من المشاهد الأولى للمسلسل الشبابي الذي يُعرض على القنوات المصرية، من خلال مسلسل اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق، وأشاد بهما عدد من النقاد والجمهور، بسبب الأداء السلس والبسيط القريب لشريحة كبيرة من الجمهور والفئة العمرية الشابة.

الأمر نفسه في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، من خلال التفوق الكبير لكل من سلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر، بأدوار شعبية شبابية، كما تأثر الجمهور بالأداء التمثيلي لهما في العمل، وتمت الإشادة بمنحهما البطولة المطلقة في عمل درامي، في خطوة جريئة ومؤثرة.

وبعد الأداء المميز له في فيلم «الحريفة» يعود الفنان الشاب نور خالد النبوي لجذب انتباه الجمهور، من خلال مشاركته في مسلسل «إمبراطورية ميم» مع الفنان خالد النبوي، بتقديم دور ابنه في المسلسل، والذي يعارضه في عدد من القرارات، ويحاول أن يكون زعيم الأسرة الصغيرة في مواجهة الأب.

ويواصل الفنان الشاب مصطفى غريب التألق في الموسم الرمضاني الحالي، من خلال عدد من الأعمال التي يتواجد فيها، حيث يقف أمام أحمد مكي في مسلسل «الكبير أوي 8»، عبر دور العترة، إذ استطاع إضحاك الجمهور كثيراً، إضافة إلى دوره المميز الآخر في مسلسل «أشغال شقة» مع هشام ماجد، من خلال دور عربي، المساعد الخاص بهشام ماجد.

back to top