«التترات»... منافسة غنائية في رمضان

نشر في 18-03-2024
آخر تحديث 18-03-2024 | 17:10
المطرب مدحت صالح
المطرب مدحت صالح

يخوض عدد من المطربين العرب تنافساً غنائياً محتدماً خلال الدراما الرمضانية الحالية بأغنيات خاصة عبر شارات بداية الأعمال (التترات)، التي تُعد من أهم عوامل نجاح المسلسلات في رمضان، وباتت تستحوذ على اهتمام شركات الإنتاج والجمهور، وهنا نرصد أبرز مطربي «التترات» خلال رمضان:

تكرار التعاون

بعد النجاح الكبير الذي حققه المطرب مدحت صالح مع خالد النبوي في مسلسل «راجعين يا هوى» يعود الثنائي للتعاون مجدداً في مسلسل «إمبراطورية ميم»، حيث يغني مدحت «تتر» البداية للعمل الجديد الذي يشارك في بطولته حلا شيحة ونشوى مصطفى ومجموعة كبيرة من النجوم.

وتغني النجمة أصالة «تتر» مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة الشابة مي عمر والنجم أحمد زاهر وعدد كبير من النجوم، والمقرر عرضه عبر 15 حلقة فقط في رمضان. والمسلسل بالطابع الشعبي الكوميدي، إخراج محمد سامي.

وتقدم المطربة نوال أغنية شارة البداية لمسلسل «صيد العقارب»، بطولة: النجمة غادة عبدالرازق، وسيمون، وأحمد ماهر، والمقرر عرضه في 30 حلقة، ولاقى الخبر قبولاً هائلاً من الجمهور بمجرد إعلانه أخيراً، خصوصاً أن غادة تعود في رمضان الحالي بقوة، من خلال إنتاج هو الأضخم لها على مدار آخر 5 سنوات.

وتعاقد المطرب الشعبي أحمد شيبة على غناء شارة البداية لمسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يقدمه بالطابع الشعبي. وباللون الشعبي نفسه تعاقد المطرب محمود الليثي على تقديم «تتر» مسلسل «محارب»، بطولة: الفنان حسن الرداد، ونرمين الفقي، وأحمد زاهر، والمكون من 30 حلقة.

ويقدم المطرب حمزة نمرة التتر الأول له في الدراما التلفزيونية، من خلال أغنية «تتر» مسلسل «سر إلهي»، بطولة النجمة روجينا، والمكون من 15 حلقة، للمخرج رؤوف عبدالعزيز. ويغني المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة «تتر» مسلسل «المعلم»، بطولة النجم مصطفى شعبان، بالطابع الشعبي أيضاً، ويشارك في البطولة: سهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وعدد كبير من النجوم.

ويغني المطرب وائل الفشني البداية لمسلسل «بيت الرفاعي»، بطولة النجم أمير كرارة وأحمد رزق وعدد كبير من النجوم. ويواصل النجم أكرم حسني تقديمه لأغنية التترات لأعماله، من خلال «تتر» مسلسله الجديد (بابا جه).

ويقدم النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي تجربة مختلفة، من خلال أغنية «تتر» المسلسل الجديد (العتاولة). كما يغني فريق «مسار إجباري» الأغنية الدعائية لمسلسل مسار «إجباري»، الذي يحمل اسم الفريق، بطولة عصام عمر وأحمد داش.

back to top