جومانا مراد: لم أتردد في تقديم دور الفتاة الشعبية

«تمنيت العمل مع الفخراني وسأقضي بقية رمضان مع عائلتي»

نشر في 19-03-2024
آخر تحديث 18-03-2024 | 17:03
الفنانة جومانا مراد
الفنانة جومانا مراد

عبّرت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بالتعاون مع الفنان القدير يحيى الفخراني في مسلسل «عتبات البهجة»، الذي انطلق عرضه مؤخراً، مؤكدة أن العمل يتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي أصبحت تشغل الجميع اليوم.

وأضافت لـ «الجريدة» أن كواليس العمل معه ممتعة، خصوصاً أن أحد أحلامها كان العمل مع الفخراني، لحبها له على المستويين الشخصي والفني، لكونه يتميز بمصداقية في الأداء تجعل أدواره تصل إلى الجمهور بشكل مباشر، فضلاً عن الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها في الوطن العربي.

وأشارت إلى أن شخصية «نعناعة» التي تقدمها في الأحداث مختلفة بشكل كامل عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وتشبه الكثير من الشخصيات الموجودة في حياتنا اليومية، لافتة إلى أنها لم تردد في الموافقة على الدور رغم تقديمها لدور الفتاة الشعبية من قبل.

وأوضحت أن طبيعة دور «نعناعة» والمعاناة التي تعيشها في حياتها، والظروف التي نشاهدها في الأحداث، خصوصاً خلال الحلقات المقبلة، جعلتها تجد الدور مختلفاً عن أدوارها السابقة، لافتة إلى أن كواليس التصوير وحالة الحب التي كانت موجودة بين الممثلين جعلت الجميع يركزون في أدوارهم لتقديمها بشكل مختلف.

ولفتت إلى أن المعالجة الدرامية التي كتبها الدكتور مدحت العدل، في أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد، جعلتها ستشعر بثرائها على المستوى الفني، فضلاً عن تقديمها من خلال شركة «العدل غروب» التي تثق في المشاريع التي تقوم بإنتاجها، واختيارات المنتج جمال العدل الفنية.

وعن التعاون للمرة الأولى مع المخرج مجدي أبوعميرة، قالت جومانا إنها كانت تتمنى التعاون معه منذ فترة طويلة، وكان يفترض بالفعل أن يجمعهم مشروع درامي، لكن لم يكتمل لأسباب إنتاجية، مؤكدة أنها لمست منه اهتماماً بالتفاصيل وسعياً لتقديم جميع الممثلين بشكل مختلف أمام الكاميرا.

وأضافت أن فكرة تقديم العمل بصورة مكثفة دراميا في 15 حلقة فقط، مع التركيز على إبراز جوانب عدة في الأحداث جعلت إيقاع الأحداث أسرع وأكثر تكثيفاً، وهو أمر ساعد في ردود الفعل الإيجابية التي نالها المسلسل، لافتة إلى أن نجاح الأعمال الدرامية لم يعد بعدد الحلقات.

وعن وجودها في السباق الرمضاني هذا العام، أكدت جومانا أن استمرار عرض الدراما على مدار العام وتحقيقها نجاحات لم يؤثر على طعم النجاح المختلف عند عرض الأعمال في رمضان، مشيرة إلى أن هذا العام شهدت الدراما التلفزيونية وجود مجموعة كبيرة ومختلفة من الأعمال الدرامية، مما جعل للتواجد فيه طعماً متميزاً.

وحول ما ستفعله فيما تبقى من شهر رمضان، أكد أنها ستكون حريصة على قضاء الوقت المتبقي مع عائلتها في المنزل لتكون أطول وقت معهم، بالإضافة إلى التركيز على الأجواء الروحانية التي يتميز بها الشهر الكريم.

back to top