ساوثغيت سعيد بأداء اللاعبين

نشر في 26-11-2022
آخر تحديث 26-11-2022 | 18:19
مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت
مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت

قلل مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت من أهمية آثار التعادل السلبي أمام الولايات المتحدة في ثاني جولات المجموعة الثانية بمونديال قطر، ما حال دون تأهله في حالة فاز الجمعة للدور التالي، مؤكداً أن معظم المنتخبات في كأس العالم ستحتاج إلى جميع المباريات الثلاث للعبور.

وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال ساوثغيت: «أنا سعيد بأداء اللاعبين، وبكيفية تطبيقهم لخطة المباراة، لأنهم لعبوا ضد منافس صعب جداً. لقد سيطرنا على الكرة جيداً، ولاعبو الوسط حركوا الكرة بشكل جيد للغاية. افتقرنا إلى الجودة في الأرباع الأخيرة من المباريات، ولم نطرح الكثير من الخطر أمام المنافسين».

وتابع: «أريد أن يعود مشجعونا إلى المنزل سعداء، لكننا لم نحصل على ذلك اليوم. لا يمكنني السماح لفريقي بالتأثر جراء ذلك. يجب أن تتأهل، وهناك ثلاث مباريات لتحقيق ذلك. ستحتاج معظم الفرق إلى المباريات الثلاث. وليس هناك فرق كثيرة تتجاوز دور المجموعات برصيد تسع نقاط. لدينا فرصة جيدة للتأهل، وأن نكون متصدرين».

وقال ساوثغيت: «لم أفاجأ (من أداء الولايات المتحدة) على الإطلاق. كنت أعلم أنهم سيكونون متحمسين جداً. هناك لاعبون يلعبون في إنكلترا، ونحن نعرفهم. لياقتهم البدنية وطريقتهم في اللعب، كما هو متوقع».

back to top