Ooredoo: نجاح العمليات التشغيلية لـ ProPing Gaming Lab

نشر في 18-03-2024
آخر تحديث 18-03-2024 | 16:47
ملصق اعلاني لشركة Ooredoo
ملصق اعلاني لشركة Ooredoo

أعلنت Ooredoo الكويت، نجاح سير العمليات التشغيلية لأحدث مرافقها المخصصة لمُحبي الألعاب الرقمية ProPing Gaming Lab. ويعمل هذا المرفق الحديث على مدار الساعة كمركز خدمة متخصص حصرياً بتقديم الدعم لممارسي ألعاب الفيديو والاستجابة السريعة لطلباتهم، بهدف توفير تجربة ممتعة خالية من أي مشكلة تقنية.

وتم تطوير هذا المرفق الحديث من خلال شراكة تعاونية تجمع بين Ooredoo الكويت، وشركتَي FASTtelco وBlink، ليكون نقطة الانطلاق نحو تغيير منظومة الألعاب الرقمية بشكل جذري لهواة الألعاب ومحبيها من مختلف أنحاء الكويت.

وبالاستناد إلى خبرة شركة Blink الطويلة في مجال أجهزة الألعاب عالية الجودة، وضمنها أجهزة كمبيوتر عالية الأداء، ووحدات التحكم، وأجهزة الواقع الافتراضي (VR)، ومقاعد مريحة، صممت Ooredoo هذا المختبر بدقة لتلبية احتياجات عشاق الألعاب الالكترونية. كما تنفرد بكونها أول شركة اتصالات كرست مساحة مخصصة لهذه الغاية، وهو ما يؤكد حرصها على خدمة مختلف شرائح المجتمع.

تطوير الألعاب الرقمية ضمن اعتبارات مهمة يهدف ProPing Gaming Lab إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، أهمها:

توفير الدعم للاعبين

تدرك Ooredoo أهمية سرعة الاتصال والتكنولوجيا المتقدمة بالنسبة لللاعبين، لهذا يعمل مختبر الألعاب كنظام دعم فريد من نوعه، حيث يوفر بيئة شاملة لاختبار مستويات «PING» في الألعاب المثبتة والمطروحة حديثاً، ما يجعل تجربة اللعب أكثر سرعة واستثنائية.

يمكن الآن لمحبي ممارسة الألعاب عبر الإنترنت من عملاء Ooredoo وFASTteleco الاستفادة من الموارد القيمة التي يقدمها ProPing Gaming Lab. ففي حالة وجود مشكلات متعلقة باللعبة (مثل مستوى PING)، سيقوم فريق خدمة العملاء المختص على الفور باستخدام المختبر لتحديد المشكلة ومعالجتها، ما يضمن تجربة لعب سلسة وممتعة من دون أي أعطال.

إعلان النتائج عبر موقع ProPing:

ستقوم Ooredoo بإجراء اختبارات مكثفة على أفضل الألعاب، والكشف عن نتائج مستوى الـ «PING» عبر موقعها المشهود له بالموثوقية والدقة ProPing، وهو ما سينعكس إيجاباً على جذب المزيد من العملاء للاشتراك، لثقتهم في الحصول على تجربة لعب استثنائية.

إطلاق تجربة لعب سلسة مع ProPing 5G:

وبالتزامن مع ProPing Gaming Lab، أطلقت Ooredoo مسبقاً خدمة ProPing 5G، المصممة خصيصاً للاعبين، والتي تقدم تجربة لعب أسرع وأفضل وأكثر سلاسة، حيث تخفض بشكل كبير من أوقات «PING»، وتحسِّن وقت الاستجابة داخل اللعبة، ما يسهل على اللاعبين الفوز في المسابقات والمنافسات.

back to top