مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي على حساب ليفربول

تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ندية

نشر في 17-03-2024 | 22:19
آخر تحديث 18-03-2024 | 15:52
مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي
مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

التحق مانشستر يونايتد بالفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعد أن تغلب على ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ندية جمعتهما اليوم الأحد على ملعب «أولد ترافورد».

وتقدّم اليونايتد بهدف السبق في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب الاسكتلندي سكوت ماكتوميني، لكن ليفربول رد بهدفين متتالين الأول عبر الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 44 والثاني بعده بثلاث دقائق بتوقيع المصري محمد صلاح.

ولم يدرك أصحاب الأرض التعادل إلى غاية الدقيقة الـ87 لينتهي الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل ويحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.



ونجح الإنكليزي هارفي إيليوت في منح ليفربول الهدف الثالث عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول لكن مواطنه ماركوس راشفورد أعاد الكفة إلى التعادل عند الدقيقة 112.

وفي وقت توقع فيه الجمهور أن يتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح خادع المهاجم العاجي أماد ديالو الجميع بهدف قاتل في الدقيقة 121.

وسيواجه مانشستر يونايتد نظيره كوفنتري من دوري الدرجة الأولى في الدور نصف النهائي بينما يواجه مانشستر سيتي فريق تشيلسي في مبارتين ستلعب أولهما يوم 20 إبريل المقبل بملعب «ويمبلي» في لندن.



back to top