مهمة سهلة للقادسية أمام الشباب في نصف نهائي كأس الطائرة

نشر في 17-03-2024
آخر تحديث 17-03-2024 | 16:49
جانب من مباراة سابقة جمعت القادسية بالعربي
جانب من مباراة سابقة جمعت القادسية بالعربي

يلتقي اليوم في التاسعة مساءً فريق القادسية للكرة الطائرة نظيره الشباب على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في ختام الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، الذي بدأ اليوم بلقاء الكويت مع برقان.

ويتطلع القادسية، وصيف بطولة الدوري العام والمنتشي بفوزه على غريمه التقليدي النادي العربي يوم الجمعة الماضي في الدور الثاني، للصعود إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، عبر بوابة الشباب، الذي تأهل مباشرة لدور الأربعة، بعد تغلبه على الساحل في الدور الأول، والساعي كذلك لمواصلة مغامرته وحجز مكانه في نهائي البطولة، طمعاً في تعويض فشل الصعود للمربع الذهبي لبطولة الدوري.

وسيحاول القادسية استغلال فرصة التفوق الفني والميداني لتحقيق فوز سهل يحجز به بطاقة الصعود للنهائي، مدعوماً بتألق المُعد المخضرم عبدالناصر العنزي، والليبرو ناصر عبدالصمد، والمحترفين، البرازيلي ديغالما، والفنزويلي ريفاس، وسيواصل نجم الفريق راشد عنبر الغياب للإصابة.

بينما يدرك الشباب جيداً صعوبة اللقاء أمام فريق بقوة وحجم «الأصفر»، لذا سيسعى لإيقاف خطورة لاعبيه، معتمداً على المحترفين، الفرنسي دومنيك، والمالي موسى كوني.

back to top