لاسمار: لديَّ أمل بعودة نيمار في البطولة

نشر في 26-11-2022
آخر تحديث 26-11-2022 | 18:05
النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار

سيغيب النجم البرازيلي نيمار عن مباراة سويسرا غداً في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال قطر، بسبب إصابته بالتواء في كاحل قدمه اليمنى خلال الفوز على صربيا 2 - صفر، وفق ما أعلن طبيب المنتخب رودريغو لاسمار، الجمعة، لكن نجم باريس سان جرمان الفرنسي «واثق من أن لديَّ فرصة بالعودة لما تبقى من البطولة».

وقال لاسمار في فيديو بثه الاتحاد البرازيلي للعبة، إن نيمار يعاني «إصابة في الرباط الجانبي» للكاحل، فيما أصيب المدافع دانيلو بدوره بالتواء في الكاحل. وأضاف: «لن يكون اللاعبان متاحين في مباراتنا المقبلة، لكنهما يواصلان علاجهما، بهدف استعادة خدماتهما في الوقت المناسب لخوض بقية البطولة».

لكن صحيفة غلوبو إسبورتي البرازيلية أشارت إلى أنه قد يغيب أيضاً عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد الكاميرون في الثاني من ديسمبر، على أن يعود في الدور ثُمن النهائي في حال تأهل «سيليساو».

بدوره، كتب نيمار في حسابه بـ «إنستغرام»: «إنها إحدى أسوأ اللحظات في مسيرتي. وأكثر من ذلك، أن تحصل الإصابة في كأس العالم مرة أخرى». وتابع: «متأكد من أن لديَّ فرصة للعودة، لأنني سأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة بلدي، وزملائي ونفسي».

back to top