الشعيبي: أسعدتني ردود الفعل على «جنى تصعد المنصة»

نشر في 17-03-2024
آخر تحديث 17-03-2024 | 14:56
الشعيبي في كواليس المسلسل
الشعيبي في كواليس المسلسل

أعرب الفنان محمد الشعيبي عن سعادته بردود الفعل على مسلسله الذي يُعرض حالياً ضمن المنافسة الدرامية لشهر رمضان، وهو «جنى تصعد المنصة»، الذي تصدى لإخراجه وليس لبطولته.

وقال الشعيبي، أمس: «وصلنا إلى الحلقة الخامسة من مسلسلي الجديد (جنى تصعد المنصة)، وردود الفعل أسعدتني وأشعرتني بالرضا، وكل الرضا الحمد لله، فالجميل أن المسلسل الذي يُعرض عبر شاشة روتانا خليجية ولم يتم عرضه عبر قنوات mbc باعتبارها أقوى قناة في الشرق الأوسط والتي تشهد زحمة مسلسلات كبيرة، إلا أنه نجح في لفت انتباه الجمهور وتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة وردود فعل واضحة».

وأكد أن سعادته بنجاح الحلقات الأولى من المسلسل تعزز شعوره بالتقدم خطوة نحو الأمام في مشواره الفني وعلى مستوى الإخراج تحديداً، والذي يعتبر تحدياً جديداً قرر خوضه هذا العام، متوجهاً لجمهوره ومتابعي المسلسل بالشكر على التقدير والدعم، داعياً الجمهور لترقب مفاجآت الحلقات القادمة من المسلسل والأعمال المقبلة أيضاً.

يُذكر أن مسلسل «جنى تصعد المنصة» يُعرض يومياً عبر شاشة قناة روتانا خليجية الساعة 5 مساءً، والإعادة الساعة 2 فجراً و12 ظهراً، كما يُعرض عبر شاشة روتانا دراما الساعة 8 مساءً، والإعادة 4 فجراً والواحدة ظهراً، ويُعرض عبر تطبيق stc tv، وهو بطولة: شيلاء سبت، وعبير أحمد، وحمد القطان، وحلا، وفاطمة الدمخي، ومشعل الشايع، وغيرهم من الفنانين.

back to top