«بطن وظهر 2» يتصدر... خليجياً

نشر في 17-03-2024
آخر تحديث 17-03-2024 | 14:53
المؤلف عثمان الشطي
المؤلف عثمان الشطي

تصدَّر الجزء الثاني من مسلسل «بطن وظهر» قائمة أفضل 10 مسلسلات بدول الخليج منذ انطلاق عرضه تزامناً مع شهر رمضان، عبر منصة stc tv، محققاً نسبة مشاهدة مرتفعة، مقارنة بغيره من الأعمال المنافسة لذات الموسم.

وعلَّق كاتب المسلسل المؤلف عثمان الشطي: «الحمد لله دائماً وأبداً على تصدر مسلسلي (بطن وظهر 2) عبر منصة stc tv ليحقق أعلى نسبة مشاهدة على مستوى دول الخليج، فهو الأول بالسعودية، يليه (شباب البومب 12)، و(قلبت جد)، كما تصدر المركز الأول في الإمارات، متفوقاً على مسلسلَي (حياة لا تشبهني) و(شباب البومب 12)، وفي الكويت أيضاً حقق المركز الأول، متصدراً على (شباب البومب 12)، لكن في البحرين حل بالمركز الثاني، بعد (شباب البومب 12)، ليحقق الصدارة في معظم دول الخليج بأعلى نسبة مشاهدة».

وأضاف الشطي: «أشكر الجمهور الذي أحب عائلة سهل وسهيلة، واهتم بمتابعتهم، وإن شاء الله ينال المسلسل رضاكم، والشكر موصول لمنصة stc tv وجوي، وللفنان أحمد الجسمي بطل العمل، والفنان ميثم بدر، وجميع أعضاء الفريق المتميز، بقيادة المخرج صادق بهبهاني».

يُذكر أن مسلسل «بطن وظهر 2» بطولة الفنانين: سعاد علي، وأحمد الجسمي، ومبارك المانع، وشملان المجيبل، وشهد سلمان، وعبدالمجيد الرهيدي، وزينب غازي.

back to top