منتخب الكويت للبادل وصيفاً لبطولة «ند الشبا» الدولية في دبي

نشر في 17-03-2024 | 11:51
آخر تحديث 17-03-2024 | 16:43
منتخب الكويت للبادل - أرشيف
منتخب الكويت للبادل - أرشيف

حقق منتخب الكويت للبادل المركز الثاني لبطولة «ند الشبا» الدولية لفرق البادل، التي اختتمت منافساتها أمس الأول (السبت) في دبي، بعد خسارته أمام نظيره الهولندي في المباراة النهائية بنتيجة 0-2.

وكان المنتخب الكويتي تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الإيراني، في حين تأهل المنتخب الهولندي عقب فوزه على المنتخب الإماراتي (المضيف).

وضم منتخب الكويت للعبة البادل مجموعة من اللاعبين، منهم: عبدالعزيز المعيوف، وأحمد ربيع، وعبدالرحمن العوضي، ومحمد عبدال، وفؤاد بهبهاني، ومحمد التركي، وحسين شمس، وطلال العبدالله.

وقال مدير نادي البادل الكويتي علي حيات عقب التتويج: «بفضل من الله تعالى، وبجهود كل لاعب في المنتخب، نجحنا في تحقيق إنجاز كبير، بوصولنا إلى المباراة النهائية لهذه البطولة الكبيرة، التي شهدت مواجهة قوية ومثيرة أمام منتخب هولندا القوي والمميز».

وأعرب حيات عن تقديره للجماهير الكويتية «التي وقفت معنا، وشجعتنا طوال المباراة، وأقدم الشكر لزملائي في الفريق وللجهاز الفني على العمل الجاد والتحضير الجيد لهذه البطولة».

وتابع: «رغم عدم تمكننا من الفوز في هذه المباراة، فنحن فخورون بالأداء الذي قدمناه، وبالروح الرياضية التي تحلَّى بها الجميع طوال منافسات البطولة، وسنعمل بجدية أكبر في التدريبات القادمة لنعود بقوة في المواسم القادمة ونحقق المزيد من الإنجازات للكويت».

يُذكر أن بطولة «ند الشبا» الدولية لفرق البادل 2024 انطلقت الثلاثاء الماضي، وضمت 6 منتخبات، هي: الكويت، وهولندا، والإمارات، والبحرين، وقطر، وإيران.

back to top