مصرع 4 مواطنين في حادثَي مرور منفصلين

أولهما على طريق العبدلي وأودى بحياة مواطن وابنيه

نشر في 16-03-2024
آخر تحديث 16-03-2024 | 17:34
No Image Caption

لقي 4 مواطنين حتفهم خلال عطلة نهاية الأسبوع جراء حادثَي مرور منفصلين، وقع الأول على طريق العبدلي وأودى بحياة مواطن بالعقد الخامس وابنيه بالعقد الثاني من عمرهما، فيما وقع الحادث الآخر على طريق الفحيحيل السريع وأدى إلى وفاة مواطن بالعقد الثالث من عمره.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني مطلع، لـ «الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح اليوم بوقوع حادث تصادم على طريق العبدلي باتجاه مدينة الجهراء، فتم توجيه دوريات إدارة المرور وشرطة النجدة في الجهراء إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الدوريات اكتشفوا أن مركبة يستقلها مواطن وابناه كانت متوقفة على حارة الأمان قبل أن تصطدم بها شاحنة من الخلف بقوة مما أدى إلى وفاة المواطن وابنيه وإصابة قائد الشاحنة، مشيراً إلى أن رجال الدوريات استدعوا رجال الأدلة الجنائية وفنيي الطوارئ الطبية، حيث تم رفع الجثث وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، في حين نُقل المصاب إلى المستشفى.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً مساء أمس بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الفحيحيل السريع، مشيرة إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء المنقف إلى الموقع.

وأضافت الإدارة أن رجال الإطفاء تبين لهم فور وصولهم أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن وإصابة آخر، لافتة إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المصاب وتسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية، وانتشال جثة المتوفى وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية وتسليم الموقع لرجال الأمن.

back to top