stc ترعى بطولة القبس الرمضانية للبادل للعام الثالث

نشر في 16-03-2024
آخر تحديث 16-03-2024 | 16:43
بطولة القبس الرمضانية للبادل
بطولة القبس الرمضانية للبادل

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها الرئيسية لبطولة القبس الرمضانية الثالثة للبادل، التي ستقام في دسمان على ملاعب اليوسفي.

ويأتي دور stc في رعاية البطولة في أعقاب شراكتها الاستراتيجية مع «القبس»، والتي بدأت قبل انطلاق البطولة الأولى قبل 3 سنوات.

وتأتي رعاية البطولة كمبادرة إضافية ضمن حملة stc الرمضانية 2024 تحت شعار «بالخير نروح أبعد»، التي «تندرج في إطار برنامجنا الشامل والمتكامل للمسؤولية الاجتماعية».

وكانت بطولة القبس للبادل بدأت 14 مارس، على أن تقام النهائيات يوم 22 مارس على ملاعب اليوسفي لكرة القدم في دسمان. وستشمل البطولة هذا العام فئات مختلفة، ما يتيح للأطفال والكبار من كل الأعمار المشاركة فيها، والتي تحظى بمتابعة واسعة، حيث سيكون هناك إجمالي 7 فئات مشاركة في بطولة القبس للبادل الرمضانية الأكبر والأكثر متعة في الكويت.

وأشارت stc إلى أن إغلاق باب التسجيل لبطولة القبس الرمضانية للبادل في وقت قياسي يعكس الإقبال الكبير من الرياضيين والشباب الكويتي على المشاركة والمنافسة في مثل هذه المسابقات. وطوال البطولة بأكملها، ستقدم «القبس» تقارير عن الأحداث في ملعب البادل، من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها أثناء التفاعل مع اللاعبين والمشجعين.

وكما هو الحال في السنوات السابقة، سترحب stc بالمشاركين والحضور في «قرية stc»، حيث ستكون هناك العديد من المسابقات التفاعلية مع جوائز قيّمة للفائزين والمشاركين، إضافة إلى «مشاركة شريكنا الاستراتيجي نادي فلير في تحدي stc (سعراتك = إنترنت)، والذي سيتم تنظيمه خلال البطولة».

وسوف يتم تنظيم فعالية مميزة للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال وذويهم داخل stc village مع وجود ألعاب شعبية وفقرات تراثية وتوزيع القرقيعان وترديد الأغاني الرمضانية، لإضفاء أجواء من البهجة والسرور على الأطفال. كما ستقوم الشركة بتوزيع جوائز قيّمة على اللاعبين الفائزين، مع عرض مجموعتها من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات المتطورة.

وفي هذا الصدد، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «سعداء بالتعاون مع (القبس) للمرة الثالثة على التوالي والمشاركة كراعٍ رئيسي لبطولة القبس الرمضانية للبادل لعام 2024 والتي أصبحت من أكبر البطولات في الكويت خلال شهر رمضان. تعكس مشاركتنا في هذه المبادرة مدى دعم stc للرياضة بشكل عام ضمن ركائزنا الاستراتيجية للمسؤولية المجتمعية، والتي دأبنا على تعزيزها من خلال مساهمتها في فعاليات متنوعة، لما للرياضة من دور في تعزيز أسلوب حياة صحي ودور مهم في تشجع الرياضيين الشباب».

وتابعت الجاسم: «بالإضافة إلى رعايتنا للبطولة، فإننا نتطلع إلى الترحيب بالرياضيين والحضور في (قرية stc)، حيث سنستضيف مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة المميزة. تتوافق هذه المبادرة بقوة مع إحدى الركائز الأساسية في إطار استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية للشركات، والتي تركز على تمكين جيل الشباب والمجتمع الرياضي في الكويت. كما يتماشى ذلك مع التزامنا بنشر الثقافة الرياضية والصحية بين أوساط المجتمع، من خلال دعمنا للأنشطة والفعاليات الهادفة التي تشجع على الممارسات الإيجابية عبر المنصات والمجالات المختلفة والمتنوعة».

وأضافت: «تتضمن البطولة هذا العام مجموعة متنوعة من الفئات تشمل اللاعبين المتقدمين والمبتدئين على حد سواء. واستناداً إلى خبرتنا في رعاية البطولات السابقة، من المؤكد أن الأجواء المفعمة بالحيوية والطبيعة التنافسية للبطولة ستجلب البهجة إلى الجمهور وعائلاتهم، ونتمنى لجميع المشاركين حظاً سعيداً».

وأكدت الجاسم: «نحرص في stc على المشاركة في الفعاليات التي تثري النسيج الاجتماعي بالكويت، من خلال توفير فرص الترفيه في أجواء عائلية. وفي الوقت نفسه، فإننا نتبع نهجاً تقدمياً من خلال التعاون مع مختلف الكيانات في الكويت لخلق ذكريات لا تنسى في أذهان الحاضرين، بما يعكس دور روح العمل الجماعي في المجتمع، والتي تُعد ركيزة أساسية ضمن عائلة stc، وهو نهج تتبعه الشركة وتحث عليه دوماً بين موظفيها».

قرية stc... فعاليات وأنشطة للجميع

تُعد «قرية stc» ملاذاً للسعادة والبهجة في الفعاليات والمناسبات المجتمعية والرياضية التي تشارك فيها.

وخلال فعالية البادل ستقوم الشركة بعدد من الفعاليات، منها:

- توزيع جوائز قيّمة على اللاعبين الفائزين.

- استقبال stc المشاركين والحضور في «قرية stc».

- إطلاق العديد من المسابقات التفاعلية مع جوائز قيّمة للفائزين والمشاركين.

- مشاركة نادي فلير في تحدي stc «سعراتك = إنترنت»، الذي سيتم تنظيمه خلال البطولة.

- الاحتفالات بالقرقيعان مع الأطفال وذويهم، بما فيها من فقرات تراثية وألعاب شعبية وترديد الأغاني الرمضانية، لإضفاء أجواء من البهجة والسرور على الأطفال.

- عرض مجموعتها من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات المتطورة.

back to top