تشكيل لجنة مالية لصرف المستحقات في الجهراء والنصر

نشر في 16-03-2024
آخر تحديث 16-03-2024 | 17:17
مبنى الهيئة العامة للرياضة وفي الاطار المدير العام يوسف البيدان
مبنى الهيئة العامة للرياضة وفي الاطار المدير العام يوسف البيدان

شكل المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان لجنة مالية برئاسة نائب المدير العام للهيئة لقطاع المالية والإدارية فيصل اليتيم، لصرف المستحقات المتأخرة للأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في ناديي الجهراء والنصر، وضمت اللجنة الى جانب الرئيس نائب المدير العام لقطاع الرياضة التنافسية بشارعبدالله وعضوية مدير إدارة المتابعة والتفتيش خليفة الطراروة وعدد من المحاسبين.

وأكد البيدان أن اللجنة ستمارس مهامها بالانتقال إلى مقر كل من الجهراء والنصر ولها حق الاطلاع على الدفاتر والسجلات والسندات المالية بالناديين لحصر كل المستحقات الخاصة بالأجهزة الفنية والعاملين بكل نادٍ. وقال البيدان، إنه سيتم اتخاذ كل إجراءات صرف المستحقات المالية للأجهزة الفنية والطبية والإدارية وكل العاملين وفقاً للعقود الموقعة مع كل منهم أو قرارات التعيين، وفقاً للوائح والنظم المعمول بها لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إقامات المدربين واللاعبين (تجديد - نقل - سمة دخول - زيارات)، وفقاً للوائح والنظم المعمول بها. وأشار إلى أن للجنة حق التوقيع على المعاملات المصرفية لدى البنوك فيما يتعلق بصرف المرتبات والشيكات الخاصة للأجهزة الفنية والطبية والإدارية وكل العاملين بكل من نادي النصر ونادي الجهراء.

وذكر أن مدة عمل اللجنة ثلاثة أشهر اعتباراً من صدورها مع منح اللجنة صلاحيات القيام بأي مهام أخرى تراها مناسبة لتحقيق أعمالها.

back to top