سلة الأبيض تُسقط البرتقالي في «الذهبي»

نشر في 16-03-2024
آخر تحديث 16-03-2024 | 16:36
صراع تحت السلة
صراع تحت السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت فوزاً مستحقاً على منافسه كاظمة بنتيجة 99-75، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، في ختام منافسات الجولة الثانية من القسم الأول للمربع الذهبي من الدوري، وبذلك رفع الكويت رصيده الى 4 نقاط، متساويا مع القادسية، بينما ارتفع رصيد كاظمة الى نقطتين متساوياً مع العربي.

وجاءت المباراة عالية المستوى منذ بدايتها، تبادل بها الفريقان التقدم طوال فترات الربع الاول، إذ تألق الأميركي شابمان وعبدالعزيز الحميدي من كاظمة، بينما كانت خطورة الكويت عبر اختراقات الأميركي توني كار ومواطنه انتوني ماركوس، لينتهي الربع الاول بالتعادل 25-25.

وواصل الفريقان تبادل التقدم طوال فترة الربع الثاني حتى انتهى بالتعادل 43-43، وضرب الأبيض بقوة في الربع الثالث، من خلال ثلاثيات انتوني ماركوس ومتابعة عمران جوهر أسفل السلة، وسط تراجع كبير من لاعبي كاظمة إذ طغى على أدائه التسرع وغياب المتابعة أسفل السلة ليتقدم الكويت مع نهاية الفترة الثالثة 74-61.

واستمر الكويت في المحافظة على تقدمه في الربع الرابع من خلال تألق الأميركي انتوني ماركوس الذي سجل 10 رميات ثلاثية، وسط استسلام منافسه الذي عانى من الإرهاق لتنتهي المباراة بفوز الكويت 99-75.

back to top