«وربة» يعلن فائزي سحب «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 16-03-2024
آخر تحديث 16-03-2024 | 16:28
سحوبات السنبلة الأسبوعية
سحوبات السنبلة الأسبوعية

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، إذ سيستمر بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين عن الأسبوع الماضي من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: مشعل ملوح الظفيري، محمد فهد فهاد العازمي، همسة سلمان الهدهود، سعيد شكري جاد الكريم، ناصر عبدالله عيسى الجيماز، قمر أبو القاسم يوزباشي، مي سليمان دهيمان السليماني، مبارك راشد مبارك الشمروخ، خالد عبيد نواف العنزي، أحمد علي عنتر الظفيري.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وعن شروط دخول سحوبات السنبلة، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك أحمد المطوع: «يتطلب الآن وجود 100 دينار في حساب العميل لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل ما زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في حسابه، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

علماً بأن «وربة» أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء «وربة» بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي من فروعه، وفي غضون خمس دقائق فقط - من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

back to top