«برقان» يتعاون مع «طلبات» في رمضان

نشر في 16-03-2024 | 14:49
آخر تحديث 16-03-2024 | 15:49
No Image Caption

مواصلاً التزامه باستراتيجيته الهادفة إلى مكافأة عملائه بأفضل المزايا والحلول المصرفية، واحتفالاً بحلول الشهر الفضيل، أعلن بنك برقان تعاونه مع تطبيق طلبات، حيث يقدم لعملائه خصماً يصل إلى 50 في المئة على جميع الطلبات التي تتم عبر «طلبات» طوال شهر الصيام، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات «برقان» الائتمانية ومسبقة الدفع.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود البنك المستمرة لضمان توفير تجربة مصرفية ملائمة ومريحة لحاملي بطاقاته تمنحهم مزايا استثنائية ومكافآت مجزية.

وبهذه المناسبة، قال ناصر القيسي، المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»: «يعتبر رمضان شهر المحبة والعطاء والتجمُّع للعائلات والأصدقاء، سواء على مائدة الإفطار أو للصلاة، أو لتناول وجبة السحور معاً. لذلك فإن الطعام يُعد عنصراً مهماً لتجربة رمضان الفريدة، التي نتطلع إليها جميعاً في كل عام. لهذا السبب يسعى البنك إلى تقديم تجربة تسوق مريحة ومجزية لعملائه مع كل طلب يتم إنجازه عبر تطبيق طلبات، لتحافظ بطاقاتنا المصرفية على أولويتها في السوق عند كل عملية شراء».

ويستمر العرض على مدى الشهر الفضيل لجميع عملاء «برقان» من حاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع على الطلبات التي تبلغ قيمتها 10 دنانير كحد أدنى، مع التمتع بخصم 5 دنانير كحد أعلى.

تجدر الإشارة إلى أن «برقان» يسعى دائماً إلى الحفاظ على موقعه الريادي بالنسبة لعملائه، من خلال الارتقاء بتجربتهم المصرفية، وتوفير حلول ومنتجات مبتكرة، وعقد شراكات استراتيجية مع أفضل مزودي المنتجات والخدمات في الكويت، ما يضمن تلبية طموحات عملائه واحتياجاتهم المتنامية.

back to top