«بيتك» يحتفي بالحاصلين على «الاعتماد المهني»

نشر في 16-03-2024 | 14:12
آخر تحديث 16-03-2024 | 15:49
محمد المسلم وعدد من المسؤولين من «الدراسات المصرفية» مع خريجي الشهادات المعتمدة
محمد المسلم وعدد من المسؤولين من «الدراسات المصرفية» مع خريجي الشهادات المعتمدة

احتفى بيت التمويل الكويتي (بيتك)، بتخريج دفعة جديدة من موظفيه الحاصلين على شهادات الاعتماد المهني، ضمن حفل تخرج معهد الدراسات المصرفية دفعة 2023.

والشهادات المعتمدة التي حصل عليها موظفو «بيتك»، هي: شهادة إدارة الائتمان– متقدم (ACCM)، وشهادة إدارة الائتمان (CCM)، وشهادة مساعد مدير فرع مصرفي معتمد (CABBM)، وشهادة مدير فرع مصرفي معتمد (CBBM)، وشهادة مدير عمليات فرع مصرفي معتمد (CBBOM)، وشهادة مدير ثروات مصرفي معتمد (CBWM).

وتتكون برامج الشهادات المعتمدة من وحدات تتضمن مجموعة متكاملة من المقررات التي تتميز بدقة التصميم المرتبط بمتطلبات الوظيفة، وأصبحت الشهادات المتخصصة التي يحصل عليها من يجتاز هذه البرامج بمنزلة اعتراف موثوق بكفاءة الموظف وتميزه في القطاع المصرفي الكويتي.

وعلى هامش حفل التكريم، قال المدير التنفيذي لإدارة المواهب والتحول في «بيتك» محمد المسلم،

إن تميز موظفي البنك يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه لتطوير موارده البشرية بكل الأدوات والسبل وفق أفضل وأحدث العلوم المصرفية، منوها بالحرص على تلبية احتياجاتهم التدريبية المختلفة، وصقل مهاراتهم، لتطبيق ما اكتسبوه من البرامج التدريبية في مجالات عملهم، بما يساهم في رفع كفاءة الأداء، وتعزيز الإنتاجية، والارتقاء بمستوى خدمة العملاء، ومواصلة النمو والنجاح.

وأشار إلى أن «بيتك» يعتبر من أبرز المؤسسات التي تولي أهمية كبرى للاستثمار في الطاقات البشرية، باعتبارهم من أهم أصول المؤسسة، والركيزة الأساسية للنمو والتطور وتحقيق أهداف البنك ورؤيته.

وتقدم المسلم بالشكر لمعهد الدراسات المصرفية على دعمهم الكبير لموظفي القطاع المصرفي بشكل عام، ولموظفي «بيتك» بشكل خاص، مثمناً التعاون المثمر والممتد بين الطرفين.

من جانبهم، أعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم الكبير لدعم «بيتك»، مؤكدين حرصهم الشديد على المُضي قُدماً في تطوير أنفسهم علمياً وعملياً بما يخدم «بيتك» والعملاء بأعلى المعايير.

back to top