«الأشغال»: استكمال إجراءات الجهات الرقابية على عقود الصيانة

الرشيدي: تشمل أعمال البنية التحتية في مختلف المحافظات

نشر في 14-03-2024
آخر تحديث 14-03-2024 | 18:05
No Image Caption

قال وكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف عيد الرشيدي، إن الوزارة تسعى خلال الفترة الحالية إلى استكمال إجراءات الجهات الرقابية على عقود الصيانة المختلفة من أجل توقيع تلك العقود، التي تشمل أعمال البنية التحتية في مختلف محافظات البلاد، وتأتي ضمن خطة الوزارة التي تشمل 18 ممارسة خلال العام المالي 2023 – 2024 والمستهدف من خلالها رفع كفاءة شبكات البنية التحية بشكل كامل.

وأكد الرشيدي، في تصريح صحافي، أن الوزارة تعتزم توقيع اتفاقية لأعمال صيانة البنية التحتية بمناطق الشامية والشويخ بعد الانتهاء من كل الإجراءات المتعلقة بتلك الممارسة. وأشار إلى أن خطة الوزارة سيتخللها حل لمشاكل الطرق السريعة والصيانة لجميع طرق الكويت وتم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية (كويت اليوم).

ولفت إلى أن ما يميز مثل هذه العقود أنها شاملة لكل أعمال البنية التحتية والإنارة والصرف الصحي وصرف الأمطار بما فيها أعمال الأسفلت بشكل متكامل.

في سياق منفصل، أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور عن تحويل مؤقت لطريق الدائري الخامس بالاتجاهين (تقاطع الخامس مع شارع ابن القاسم) وذلك صباح اليوم الجمعة وغداً السبت من الساعة 2 صباحاً حتى الساعة 9 صباحاً.

back to top