مصرع مواطن وإصابة 6 بحادثَين منفصلين

نشر في 26-11-2022 | 00:14
آخر تحديث 26-11-2022 | 18:54
المركبة بعد انقلابها
المركبة بعد انقلابها
لقي مواطن في العقد الرابع من عمره مصرعه، مساء أمس، جراء حادث مرور مروع وقع على طريق الارتال، كما أصيب 6 أشخاص، إصابة اثنين منهم حرجة للغاية جراء حادث مرور مروع وقع بين 3 مركبات على طريق الجهراء باتجاه العبدلي.

وفي تفاصيل الحادث الاول، ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الاطفاء العام ان ادارة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوقوع حادث مرور على طريق الارتال، ووجود شخص محشور داخل المركبة، فتم توجيه مركز اطفاء الوفرة الى موقع الحادث.



وأضافت الإدارة أنه تبين رجال الاطفاء أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة رباعية الدفع وانحشار قائدها بداخلها، فاستخدموا المعدات الخاصة بحوادث الطرق، وتمكنوا من إخراج قائد المركبة الذي تبين انه مواطن فارق الحياة، وتم تسليم الجثة الى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم الى إدارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، ذكرت الإدارة ان غرفة عمليات القوة تلقت بلاغا مساء امس بوجود حادث تصادم ثلاثي على طريق الجهراء باتجاه العبدلي ووجود أشخاص محشورين داخل المركبات، فتم تحريك مركز إطفاء السور الى موقع البلاغ.

وأضافت الادارة انه فور وصول رجال الاطفاء تبين لهم وجود 7 اشخاص مصابين ومحشورين داخل مركباتهم جراء شدة الاصطدام، لافتة الى أن رجال الاطفاء عملوا على الفور باستخدام معدات القطع الهيدروليكية على إخراج الاشخاص المحشورين، وتبين اصابتهم جميعا بجروح متفرقة، فضلا عن اصابة اثنين منهم بجروح خطيرة للغاية ووصفت حالتهم بالحرجة، وتم تسليم المصابين الى فنيي الطوارئ الطبية.

back to top