«الوطني» يدعم فريق الناشئين للتنس في أكاديمية رافا نادال

نشر في 13-03-2024
آخر تحديث 13-03-2024 | 16:21
لقطة جماعية
لقطة جماعية

يحرص بنك الكويت الوطني على دعم الصحة العامة وممارسة الأنشطة الرياضية، في إطار الالتزام بمسؤولياته المجتمعية وسعيه لتحقيق التنمية المستدامة. وفي الإطار، قام البنك بدعم 7 لاعبين من فريق الناشئين للتنس في أكاديمية «رافا نادال الكويت»، الرائدة في رياضة التنس واللياقة البدنية، وحضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي لشركة التمدين الرياضية محمد المرزوق، ورئيسة مجموعة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الوطني منال المطر.

بهذه المناسبة، قال المرزوق: «يسعدنا دائما التعاون مع مؤسسة رائدة بحجم بنك الكويت الوطني، واستمرارا لهذا التعاون المثمر قام بنك الكويت الوطني بتقديم دعم فريق الناشئين للتنس، بهدف تنشئة جيل متميز رياضيا وللارتقاء برياضة التنس»، مضيفا: «أكاديمية رافا نادال الكويت مؤسسة رياضية رائدة محلياً وإقليمياً، ونسعى من خلال الأكاديمية إلى تنشئة جيل من أبطال التنس وصقل مهارات عشاق هذه الرياضة، إضافة إلى تقديم خدمات متميزة وفريدة من نوعها لأعضائها، وترسيخ دور ريادي في ممارسة رياضة التنس بالمنطقة».

بدورها، ذكرت المطر: «في بنك الكويت الوطني نؤمن بقوة التحول التي يمكن أن تحققها الرياضة، خاصة بالنسبة لشبابنا، وهذه الرعاية لا تعني فقط احتراف اللعبة، بل تعني بناء شخصية، وتعزيز روح الفريق، وغرس قيم مستدامة».

وأضافت: «من خلال هذه الرعاية، نطمح إلى بناء إرث من التميز، حيث تتحول طاقة شبابنا إلى مستقبل أكثر إشراقا وأكثر حيوية للكويت»، مشيرة إلى سعي البنك إلى عقد الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات يلتقي مع توجه البنك لتعزيز جميع الجهود لتلبية احتياجات المجتمع وتنميته.

ولفتت إلى أن «دعم البنك الوطني لفريق الناشئين للتنس في أكاديمية رافا نادال بالكويت يعكس التفاني في تمكين الجيل القادم، فمن خلال الاستثمار في الرياضة والتعليم، نهدف إلى تشجيع مستقبل صحي لشبابنا»، متابعة: «في فريق الناشئين للتنس الشبان، يتعلم الشباب ليس فقط كيفية اللعب، بل كيف يصبحون قادة وروادا في مجتمعهم. ولأننا نؤمن بأهمية دعمهم لينموا بثقة، فنحن ملتزمون بتشكيل مستقبل واعد يستند إلى التعلم والتطور، ومنها شراكتنا الاستراتيجية مع أكاديمية رافا نادال الكويت».

ويحظى أعضاء أكاديمية رافا نادال بإمكانية الوصول إلى 15 ملعباً للتنس، بما في ذلك الملاعب المكشوفة والمغطاة، والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات العالمية، كما تحتضن الأكاديمية ملاعب للبادل والإسكواش، إلى جانب حوض سباحة مغلق وصالات منفصلة للسيدات والرجال لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني ملتزم بدوره في تحقيق تأثير إيجابي بالمجتمع من خلال المبادرات والبرامج، ويأخد على عاتقه تطوير الشباب والتعليم والصحة وتمكين المرأة والاستدامة البيئية كأولويات رئيسية، كما يسعى ليكون عاملا رئيسيا في تحقيق التغيير الإيجابي، وتعزيز مستقبل أكثر إشراقا للأجيال القادمة.

back to top