«برقان» يحتفي بتخرج 34 موظفاً من برامج شهادات «الدراسات المصرفية»

نشر في 13-03-2024
آخر تحديث 13-03-2024 | 16:20
 المدير العام للموارد البشرية والتطوير للمجموعة نقيب أمين
المدير العام للموارد البشرية والتطوير للمجموعة نقيب أمين

مواصلاً جهوده الهادفة إلى تنمية رأسماله البشري وتطوير الكفاءات الكويتية، احتفى بنك برقان، أخيراً، بتخرج 34 موظفاً متميزاً من مجموعة برامج الشهادات المعتمدة في معهد الدراسات المصرفية خلال حفل أقيم بحضور فاضل عبدالله الرئيس التنفيذي- الكويت في «برقان»، ونقيب أمين المدير العام للموارد البشرية والتطوير للمجموعة في «برقان»، إلى جانب رنا النيباري المديرة العامة لمعهد الدراسات المصرفية، وعدد من القيادات التنفيذية في البنك.

ويمثل تخرج هذه الكوكبة من موظفي البنك إنجازاً جديداً يؤكد التزامه الدائم بتعزيز التعلم المستمر والنمو المهني لدى كوادره البشرية، ما يرسخ مكانته القيادية في السوق كمكان عمل مفضل لدى الكويتيين في القطاع المصرفي.

وبهذه المناسبة، قال أمين: «أتقدم بالنيابة عن إدارة (برقان) وجميع العاملين فيه بالتهنئة للموظفين الخريجين على هذا الإنجاز، وأشيد بتفانيهم والتزامهم طوال فترة دراستهم في معهد الدراسات المصرفية. لقد تمكن البنك، بفضل موارده البشرية المتميزة، من تحقيق قفزات نوعية على مدى عقود من الزمن، حيث استمر على مدى السنوات الماضية في الاستثمار بكوادره، وتطوير مهاراتهم على المستويين الشخصي والمهني».

واجتاز الخريجون ثمانية برامج مختلفة في معهد الدراسات المصرفية، بما فيها إدارة الائتمان المعتمدة (CCM)، وشهادة إدارة الائتمان المتقدمة (ACCM)، وشهادة إدارة المخاطر (RMC)، وشهادة مدير ثروات مصرفي معتمد (CBWM)، وشهادة مدير عمليات فرع معتمد (CBBOM)، وشهادة مدير فرع معتمد (CBBM)، وشهادة مساعد مدير فرع معتمد (CABBM)، وشهادة مدير علاقات العملاء ذوي الملاءة المالية (CBRM)، حيث حقق منهم أعلى المراكز من بين موظفي البنوك الأخرى المشاركين في برنامجي إدارة الائتمان المعتمدة (CCM) وشهادة إدارة المخاطر (RMC).

back to top