«الخليج»: 31 مارس الموعد النهائي للإيداع والمشاركة في سحب الدانة نصف السنوي

نشر في 13-03-2024 | 11:09
آخر تحديث 13-03-2024 | 16:23
سحب «الدانة»
سحب «الدانة»

مع نهاية مارس الجاري (31 مارس)، يكون قطار الإيداع والمشاركة في السحب نصف السنوي لحساب مليونير الدانة، المؤهل للفوز بجائزة المليون دينار قد وصل إلى محطته الأخيرة، بينما سيقام السحب ويتم إعلان الفائز في 18 يوليو المقبل، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست آند يونغ.

وكان بنك الخليج أعلن الفائز بالجائزة الكبرى في السحب السنوي لحساب مليونير الدانة في 1 فبراير الماضي، للمرة الأولى، بعد زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى من 1.5 إلى مليوني دينار، ضمن مساعي البنك المتواصلة لمكافأة عملائه، وتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع.

ويعد حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، فضلا عن السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ مليوني دينار.

وللمرة الثانية في تاريخها، دخلت الجائزة الكبرى في حساب مليونير الدانة موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي في العالم، حيث تسلم المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية في بنك الخليج محمد القطان شهادة تسجيل الجائزة من ممثلة موسوعة غينيس خلال حفل إعلان الفائز بسحب الجائزة الكبرى.

شروط المشاركة

يشار إلى أن حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيا للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب مليونير الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً لسحوبات الدانة.

يشارك في دعم منصة التمكين الاقتصادي للمرأة

أعلنت منصة الكويت للتمكين الاقتصادي للمرأة لدعم نمو وتقدم المرأة في مجال العمل بالقطاع الخاص الكويتي، ارتفاع عدد الشركات التي انضمت إلى المنصة بصفة شريك موقّع.

وقالت المديرة العامة للموارد البشرية في «الخليج»، سلمى الحجاج: «يُعد وجود منصة الكويت للتمكين الاقتصادي للمرأة على الإنترنت بمنزلة بوابة للتمكين الاقتصادي لكل امرأة عاملة. هذه المنصة تمثل منارة للتقدم، التي تقدم الموارد والإرشاد لمجتمع يلتقي فيه الطموح بالفرصة. وبنك الخليج، باعتباره شريكاً مؤسساً وموقّعاً فخوراً، ملتزم بهذه الرؤية، ومتمسك بالاعتقاد بأن جهودنا الجماعية من خلال المنصة ستؤدي إلى بيئة عمل مزدهرة».

back to top