منة شلبي تنتظر تقرير الطب الشرعي

نشر في 25-11-2022 | 17:37
آخر تحديث 26-11-2022 | 18:17
تنتظر الفنانة منة شلبي النتيجة التي سيسفر عنها تقرير الطب الشرعي بشأن الماريغونا، وما عثر عليه بحوزتها خلال عودتها من نيويورك الجمعة، ليتحدد على أثره موقفها القانوني في القضية، بعدما وجهت لها اتهامات حيازة مواد مخدرة، وجرى توقيفها في المطار واحتجازها عدة ساعات، قبل أن تعود إلى منزلها فجر اليوم.

وكانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل منة شلبي على ذمة التحقيقات في أعقاب العثور على مواد يشتبه في أنها مخدرات، بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بحيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي، فيما جرى إرسال المواد التي عثر عليها إلى الطب الشرعي لبيان مدى احتوائها على المواد المخدرة.



واتهمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات منة بحيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي، بحسب محضر التحريات وما جرى تدوينه في السجلات الرسمية، في وقت نفت الفنانة المصرية حيازتها لأي مواد مخدرة بقصد التعاطي، وأكد محاميها شعبان سعيد أن موكلته نفت علاقتها بجميع الأحراز الموجودة في القضية.

وأكد سعيد نفي منة علاقاتها بالمضبوطات باستثناء علبة ماكياج خضراء، لافتاً إلى أنها أكدت فتح حقائبها في غيابها وعدم معرفتها بالطريقة التي وضعت فيها المضبوطات ونسبت إليها، يأتي ذلك في وقت طلبت نقابة الممثلين احترام خصوصية منة، وعدم استباق نتائج التحقيقات، بعدما سربت صور لها خلال انتظارها في النيابة، إضافة إلى تسريب صورة جواز سفرها الخاص.

back to top