«الأبيض» يصطدم بكاظمة في كأس الطائرة

نشر في 13-03-2024
آخر تحديث 12-03-2024 | 16:39
جانب من مباراة سابقة جمعت كاظمة واليرموك
جانب من مباراة سابقة جمعت كاظمة واليرموك

يستهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت حملة دفاعه عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد عندما يلتقي في التاسعة من مساء اليوم نظيره كاظمة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الدور الأول للمسابقة.

ويتطلع «الأبيض»، الذي حسم قمة الدوري العام وتأهل للمربع الذهبي، للتقدم في حملة دفاعه عن لقبه في بطولة الكأس من دون عثرات، وذلك عبر بوابة منافسه العنيد كاظمة، المنتشي بحصوله على البطاقة الرابعة والأخيرة للمربع الذهبي لبطولة الدوري، والطامح في الإطاحة بـ «الأبيض» أقوى المرشحين، والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة، أملاً في معانقة اللقب.

مستوى متذبذب

وسيحاول مدرب الكويت، التركي تانر أتيك، تصحيح مسار الفريق، بعد المستوى المتذبذب الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، عقب فوزه بصعوبة في آخر مبارياته بالدوري العام على التضامن، صاحب المركز الثامن، بنتيجة 3-2، مرتكزاً على خبرة لاعبيه: عبدالله جاسم، وعبدالرحمن العتيبي، وناصر الرفاعي، إضافة إلى المحترفين الصيني ليو والإيراني صابر كاظمي، في ظل غياب نجمه عامر السليم، الذي أجرى عملية جراحية في وتر الركبة أخيراً بألمانيا.

معنويات مرتفعة

على الجانب الآخر، يأمل مدرب كاظمة، الإيراني جواد شمامي، الاستفادة من معنويات لاعبيه المرتفعة وحالة «الأبيض» للظفر بنتيجة اللقاء، مرتكزاً على صفوفه المكتملة، وخبرة محمد إسحاق ومحمد قاسم والليبرو عبدالعزيز شاكر وعبدالرحمن المطوع والمحترفين: الألماني إيغور، والبلغاري فلين.

«الفتاة» يلتقي «سلوى الصباح»

يستضيف في التاسعة من مساء اليوم فريق الفتاة (المتصدر بـ 11 نقطة) نظيره سلوى الصباح (الثاني بـ 7 نقاط) على صالته بالخالدية، ضمن منافسات القسم الثالث من الدوري العام للسيدات للكرة الطائرة.

back to top