الأهلي والزمالك يعودان إلى الدوري المصري

الأحمر يواجه «البنك» والأبيض ضيفاً على الجونة من مؤجلات الجولة 15

نشر في 12-03-2024
آخر تحديث 11-03-2024 | 17:23

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مباريات الدوري المصري، عندما يستضيف نظيره البنك الأهلي، في سهرة رمضانية الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم (الثلاثاء)، بتوقيت الكويت، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الخامس عشر من عمر المسابقة.

ويملك الأهلي 17 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاءين ولم يخسر حتى الآن، فيما يتواجد فريق البنك في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

وحقق الأهلي في آخر ظهور له في الدوري فوزاً كبيراً على فريق بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف، ما يجعل لدى لاعبيه دفعة كبيرة بخلاف المعنويات المرتفعة بعد التتويج بكأس مصر.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة كل من الحارس محمد الشناوي بسبب إصابته بخلع في الكتف، وأليو ديانغ بعدما أجرى جراحة في الركبة، والمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي للإصابة في العضلة الخلفية، ونفس الحال للتونسي محمد الضاوي كريستو، بجانب المدافع ياسر إبراهيم للإصابة بمزق في الخلفية، ولاعب الوسط أحمد نبيل كوكا بسبب آلام الظهر.

وفي نفس التوقيت، يحل فريق الزمالك ضيفا على الجونة، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس عشر أيضا، وهي المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي غوزيه غوميز إلى الفوز للتغلب على أحزانه والتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

واستقر غوميز على الدفع بمحمد صبحي فى حراسة المرمى أمام الجونة استمراراً لتطبيق سياسة التدوير بعد أن خاض محمد عواد مباراة الكأس، بينما يفتقد الزمالك جهود أحمد سيد «زيزو» بعد الإصابة في لقاء الأهلي.

ويخوض الزمالك مباراة الجونة، وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، ولديه 5 مواجهات مؤجلة، بينما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

back to top