هونغ كونغ تعتذر عن عدم لقاء الأزرق الأولمبي

نشر في 12-03-2024
آخر تحديث 11-03-2024 | 17:17
لاعبو المنتخب الأولمبي والجهاز الفني
لاعبو المنتخب الأولمبي والجهاز الفني

تلقى الاتحاد الكويتي لكرة القدم كتابا من نظيره هونغ كونغ اعتذر فيه الأخير عن عدم مواجهة المنتخب الأولمبي وديا خلال معسكره التدريبي في أبوظبي الذي سينطلق 15 الجاري.

ويستعد المنتخب الكويتي الأولمبي لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين.

وكان اتحاد هونغ كونغ وافق الأسبوع الماضي على خوض اللقاء، لكنه تراجع بسبب صعوبة تجميع اللاعبين حاليا ومواجهة الأزرق في أبوظبي، لا سيما ان الفريق لن يدخل معسكرا تدريبيا في أبوظبي على غرار الأزرق.

ومازالت الإدارة الفنية بالاتحاد الكويتي تسعى للاتفاق على مباراتين وديتين تتم إقامتهما في أبوظبي، على الرغم من صعوبة المهمة بسبب تزامن إقامة بطولة غرب آسيا مع المعسكر.

يذكر أن الاتحاد اعتذر في وقت سابق على عدم مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا، نظرا لمشاركة 6 من لاعبي الفريق مع المنتخب الأول.

من جهة أخرى، استقر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي إيميلو بيكسي على اختيار 23 لاعبا لقائمة المعسكر، وعلمت «الجريدة» أن القائمة لا تختلف كثيرا عن نظيرتها الأخيرة، والتي تشهد ضم عدد كبير من اللاعبين الشباب بدون مشاركة لاعب العربي بدر المطيري الذي سيغيب بسبب الإصابة، بينما سيستمر لاعب خيطان حمد الطويل، الذي تبدو مشاركته في كأس آسيا مؤكدة.

وينتظر بيكسي حارس الكويت عبدالرحمن كميل، ففي حال عدم انضمامه للمنتخب الأول ستتم الاستعانة به في معسكر أبوظبي، لا سيما أن المدرب يعتبره الحارس الأول للفريق في البطولة القارية.

ومن المنتظر، أن يعلن بيكسي القائمة الأربعاء المقبل، عقب انتهاء الجولة الأولى من منافسات القسم الثالث لبطولة دوري زين الممتاز.

back to top