«القوى العاملة»: استقطاب عمالة تخدم تخصصات السوق

نشر في 11-03-2024
آخر تحديث 11-03-2024 | 17:15
الهيئة العامة للقوى العاملة
الهيئة العامة للقوى العاملة

في إطار التعاون المشترك بين الهيئة العامة للقوى العاملة وسفارة جمهورية الهند لدى البلاد استقبل نائب مدير الهيئة لشؤون العمالة بالتكليف مساعد المطيري، ونائبة المدير العام لشؤون قطاع التخطيط والتطوير بالتكليف رباب العصيمي، سفير جمهورية الهند د. آدرش سويكا والوفد المرافق له.

واستهل المطيري حديثه بالترحيب بالسفير والوفد المرافق، والإشادة بالعلاقات التاريخية المميزة بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرص الهيئة على بقاء هذه العلاقة الطيبة وتطورها.

من جانبها، أوضحت العصيمي للجانب الهندي أن سوق العمل في الكويت يستقطب العمالة بما يحتاجه من تخصصات تخدمه، مؤكدة أن الهيئة تبذل جهوداً حثيثة ومستمرة لتطوير عملية استقدام العمالة بما يخدم المصالح التنموية والإقتصادية للكويت، ويعود بالنفع على العمالة والبلدان المرسلة لها.

وشددت على أهمية الدور الأساسي للهيئة في توفير الحماية القانونية وضمان خلق بيئة عمل مناسبة تكفل حقوق جميع العمالة بما فيها الهندية في مختلف القطاعات.

بدوره، عبر السفير د. آدرش سويكا عن امتنانه وشكره للكويت وهيئة القوى العاملة ما تقدمه من جهود تخص قضايا الجالية الهندية، معرباً عن سعيهم الدائم لتطوير العلاقات بين البلدين.

back to top