الجامعة تتسلم المباني الإدارية في «الشدادية»

• تأكيداً لتقارير الجريدة. عن جاهزيتها وتسويف المدير السابق في تسلّمها.
• الظفيري: اللجنة المعنية صادقت على التسلّم الابتدائي وعاينت جاهزية المواقع.

نشر في 25-11-2022
آخر تحديث 25-11-2022 | 00:28
مسؤولو الجامعة خلال معاينة جاهزية المباني الإدارية المنجزة
مسؤولو الجامعة خلال معاينة جاهزية المباني الإدارية المنجزة
في خطوةٍ تؤكد صحة تقارير «الجريدة» حول التأخير غير المبرر لمدير جامعة الكويت السابق، الذي قدم استقالته قبل أسبوعين، في تسلُّم المباني الإدارية بمدينة صباح السالم الجامعية، أعلنت الجامعة أن لجنة تسلّم أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية (المشاريع الكبرى) بالمدينة الجامعية صادقت، أمس، على التسلّم الابتدائي الجزئي الثاني لمبنى الإدارة الجامعية والمكتبة المركزية، ضمن حزمة الأعمال الخاصة بمشروع المباني الإدارية، مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات أعضاء اللجنة.

وقال رئيس اللجنة الأمين العام للجامعة بالإنابة د. فايز الظفيري، إنه تمت المصادقة على التسلّم الابتدائي الجزئي للمرافق المذكورة بعد الاطلاع على التقارير الفنية المعدة من إدارة الإنشاءات والصيانة بهذا الشأن، مضيفاً أن اللجنة قامت بزيارة ميدانية للكشف الظاهري، والتأكد من جاهزية مواقع المشاريع المذكورة.



وأضاف الظفيري أن هذا التسلّم يمثل استكمالاً لمسيرة إنجاز الحرم الجامعي الجديد، وهو الصرح التعليمي الذي سيساهم في تطوير وتمكين الجامعة من أداء أدوارها التعليمية والبحثية، فضلاً عن دورها المميز في خدمة المجتمع.

من جانبه، أوضح مدير البرنامج الإنشائي بالجامعة د. محمد الملا، أن هذا التسلّم الجزئي يمثل خطوة أخرى في مساعي استكمال تسلّم الجامعة لمرافق هذا المشروع الضخم.

وفي الإطار ذاته، أفاد الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بوزارة التربية سعد المطيري، أن المبنى يعد صرحاً معمارياً من الطراز الحديث، في حين أشاد مدير إدارة مشاريع المنطقة الثانية بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية علي الصالح بمباني المشروع، لافتاً إلى إتقان التشطيبات الداخلية، وجودة الإنشاءات، واحترافية تداخل الألوان في التصميم.

back to top