«الأولى» تقيم حفل قريش لشركائها وموظفيها

نشر في 10-03-2024
آخر تحديث 10-03-2024 | 19:15
رئيس مجلس الإدارة عبدالحسين السلطان
رئيس مجلس الإدارة عبدالحسين السلطان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقامت شركة الأولى للوقود حفل عشاء «قريش» لشركائها في النجاح من مستثمرين وشركاء، وأيضاً لموظفيها في فندق جراند حياة، تعبيراً عن روح التقاليد المتوارثة والقيم الأسرية للمجتمع الكويتي من جهة، وتقدير الشركة لشركائها وقوة الترابط بينهم من جهة أخرى.

ومن شأن تنظيم هذه الفعالية المساهمة في تعزيز وزيادة الروابط بين أسرة موظفي الشركة وشركائها، وتجديد الألفة والتواصل بينهم خارج إطار العمل الرسمي، والذين نعتبرهم أحد أهم أسباب تحقيق إنجازات «الأولى»، وتعكس مدى اهتمام الشركة بشركائها وموظفيها معا. وكان في مقدمة الحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالحسين السلطان، وشركاء «الأولى» الداعمين لمسيرتها الناجحة والعديد من موظفيها.

وأثناء الحفل، خاطب السلطان الحضور قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا وعظيم امتنانا وجودكم معنا اليوم في حفلتكم ومكانكم وبين عائلتكم الأولى للوقود، ويسرنا تنظيم هذه الاحتفالية لنهنئكم أولاً بحلول الشهر الفضيل، حيث تهتم الشركة بتنظيم هذا النوع من الفعاليات، لما يسهم ذلك في زيادة الروابط بين شركائنا وموظفينا والتواصل بينهم خارج إطار العمل، حيث ضاعفت الشركة الأولى سلسلة نجاحاتها بجوائز عديدة بقوة الترابط والتعاون مع شركائها بجهودهم المتضافرة طوال السنين».

وأشار السلطان إلى أن المحطات الآن وبنموذجها الجديد تشمل العديد من الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، كمحطات الغسيل وخدمات صيانة السيارات ومتجر سوق مركزي ومركز خدمة الهواتف والكثير من الخدمات بمختلف المحطات.

وفي ختام الحفل شكر السلطان جميع الحضور، وأثنى عليهم وعلى تعاونهم وحضورهم في هذا الحفل باعتبارهم السبب الرئيسي في تحقيق النجاح والإنجاز في مسيرة الأولى التنموية باستمرار، والتي أسفرت عن نتائج إيجابية نفخر وتفتخرون بها، وتمنى لجميع الحضور شهراً مباركاً، والاستمرار في مسيرة النجاح في مجالات عدة بالمستقبل.

back to top