«الوطني» يوفر خدمة توصيل العيادي للمنازل

نشر في 10-03-2024
آخر تحديث 10-03-2024 | 19:09
المديرة بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية نورة النجار
المديرة بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية نورة النجار

يحرص بنك الكويت الوطني على منح عملائه تجربة مصرفية فريدة، وتقديم خدمات استثنائية لتلبية احتياجاتهم، مع سعيه المستمر لتوفير أقصى درجات الراحة. وفي هذا السياق، يقدم البنك خدمة توصيل العيادي للمنازل لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، والمميزة، وعملاء باقة الذهبي، والخدمات المصرفية للأعمال بلس بجميع مناطق الكويت.

ويقدم البنك هذه الخدمة معفاة من الرسوم حصرياً لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، والمميزة خلال شهر رمضان، ويمكن الاستفادة منها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر خدمة Q’go Concierge عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة واتساب على 1888125. ويمكن للعملاء المؤهلين للحصول على خدمة طلب العيادي بكل فئات النقود بداية من 1 د.ك، و5 د.ك، و10 د.ك، و20 د.ك، ويمتد التسجيل لهذا العرض من 11 حتى 26 مارس 2024، على أن يتم توصيل العيادي في فترة التوصيل من 29 مارس حتى 9 أبريل 2024.

بهذه المناسبة، قالت المديرة بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية نورة النجار: «يحرص الوطني دائما على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لعملائه وإثراء تجربتهم المصرفية، ليس فقط بما يلبي احتياجاتهم، بل وتجاوز توقعاتهم».

وأوضحت النجار أنه مواكبة لشهر رمضان المبارك، يقدم «الوطني» لعدد من الشرائح المميزة من العملاء (الخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية المميزة، وباقة الذهبي، والخدمات المصرفية للأعمال بلس) خدمة توصيل العيادي إلى منازلهم في كل أنحاء مناطق الكويت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال خدمة Qgo Concierge.

وأكدت أن جميع مبادرات «الوطني» خلال الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء، والتي يتم تحديدها بدقة من خلال التواصل الفعال معهم، في ظل مساعي البنك للتواصل الدائم معهم.

ويقدم «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية المميزة خدمات متنوعة، تشمل مثلا توفير مدير علاقات عملاء متخصص يهتم بجميع احتياجاتهم المصرفية، إضافة إلى ميزة الدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، والاستفادة من مجموعة متنوعة من الحلول الاستثمارية، مثل سمارت ويلث، وكذلك خدمات الوطني للتداول، والخدمات المصرفية العالمية وقروض الرهن العقاري الدولي، والأولوية في إنجاز المعاملات المصرفية بسرعة وسهولة مع الصراف للخدمات المصرفية المميزة، إضافة إلى خدمة توصيل البطاقات للمنزل، كما يتمتع عملاء الخدمات المصرفة المميزة بالأولوية عند الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 المتوفرة على مدار الساعة، فضلا عن الخدمات المصرفية المنزلية وخدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» الحصرية.

من جهة أخرى، تقدم الخدمات المصرفية للأعمال بلس العديد من الخدمات والحلول المصرفية التي تساعد رواد الأعمال، ويشمل ذلك تخصيص مدير علاقات عملاء من أصحاب الخبرة لإنهاء كل المعاملات، والإعفاء من رسوم الخدمات المصرفية، وخدمة «الكونسيرج» الممتازة، والسحب النقدي بدون رسوم من أجهزة سحب البنوك الأخرى، مع حصول صاحب العمل على باقة الذهبي مجاناً، وخدمات متميزة أخرى.

back to top