«الطبية» توفر أجهزة الخدمة الذاتية في مقرها لخدمة الأطباء

الطوالة: ندرس توفيرها لاحقاً بالمستشفيات الحكومية

نشر في 10-03-2024 | 11:23
آخر تحديث 10-03-2024 | 19:31
رئيس الجمعية الطبية د. إبراهيم الطوالة
رئيس الجمعية الطبية د. إبراهيم الطوالة

أعلنت الجمعية الطبية توفير أجهزة «الخدمة الذاتية» لتقديم الخدمات لمنتسبيها على مدار الساعة.

وقال رئيس الجمعية د. إبراهيم الطوالة في تصريح صحافي إن جهاز «الخدمة الذاتية» الذي تم توفيره من الجمعية للمنتسبين مربوط بشكل مباشر بتطبيق هويتي، لافتا إلى أنه من خلال هذا الجهاز تتم طباعة «بطاقة العضوية» وتسلّم ايصال «العضوية» للتراخيص الطبية.

وأشار إلى أن الجهاز يهدف إلى توفير الوقت والجهد، مضيفا أنه سيتم توفيره في المرحلة الأولى بمقر الجمعية الطبية بمنطقة الجابرية، على أن تتم دراسة توفيره في المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية خلال الفترة المقبلة للتسهيل على المنتسبين.

وشدد الطوالة على حرص الجمعية الطبية على التوسع في توفير خدماتها إلكترونيا وذلك في إطار سعيها لتوفير الوقت والجهد على الأطباء المنتسبين للجمعية.

وأكد سعي الجمعية نحو رفع مستوى مهنة الطب والأطباء البشريين بما يحقق أكبر قدر من الرعاية الصحية وإجراء الدراسات والبحوث العلمية في مختلف فروع الطب التي تحقق مواكبة مهنة الطب في البلاد والتقدم والتطور في عالم الطب ووضع القواعد والنظم واللوائح الخاصة بآداب المهنة الطبية التي يلتزم بها الطبيب في مزاولة مهنته وأساليب مساءلته.

وشدد على سعي الجمعية إلى تشجيع سبل التعاون ودعمها وتبادل الخبرات وعقد الاتفاقات بين الهيئات العربية والأجنبية والتعاون مع الهيئات المهنية الأجنبية المماثلة والمنظمات الدولية والإقليمية بما يخدم أهداف الجمعية لتطوير المنظومة الصحية في البلاد.

back to top