البلدية تفتتح شاطئ «أنجفة» أمام الزوار

نشر في 09-03-2024 | 19:47
آخر تحديث 10-03-2024 | 19:42
شاطئ أنجفة بحلته الجديدة
شاطئ أنجفة بحلته الجديدة

أعلنت بلدية الكويت افتتاح المرحلة الأولى لشاطئ أنجفة بحلته الجديدة.

وذكرت البلدية في بيانٍ لها أن قطاع المشاريع في البلدية، افتتح الشاطئ الواقع على امتداد شارع التعاون مقابل منطقة سلوى لجمهور الزوار اعتباراً من اليوم الأحد.

وبينت أن الافتتاح في المرحلة الأولى للمشروع السياحي يشمل خدمات ترفيهية وخدمات ترويحية، ومرافق مختلفة، وممراً رياضياً بحرياً، وخدمات المشروع عبارة عن ملاعب سلة وطائرة شاطئية، وجلسات ساحلية برجولات بعدد 10، وكراسي بحرية، ومساحات زراعية، ومزروعات تجميلية، وكذلك تضم المرافق الخدمية مصلى للرجال وآخر للنساء، إلى جانب دورات مياه، بالإضافة إلى أن الممرات المؤدية للشاطئ مصممة لتناسب استخدام الكراسي المتحركة لاصحاب الاحتياجات الخاصة.


شاطئ أنجفة بحلته الجديدة شاطئ أنجفة بحلته الجديدة

وفي مجال آخر، وافقت بلدية الكويت على طلب الشركة الكويتية للألبان «كي دي دي»، بشأن ترخيص مقصف مواد غذائية لخدمة الشركة والعاملين بها داخل حدود القسيمة المخصصة لها في منطقة الصليبية الزارعية.

ومن جهة أخرى، أعلن مراقب عام النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء دحام العنزي رفع 11 سيارة مهملة وسكراب في محافظة الجهراء، مبيناً أن الهدف من تكثيف الحملات الميدانية هو رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

بدورها، نفذت فرق إدارة نظافة بلدية محافظة الفروانية، حملة أعمال تنظيف واسعة النطاق بمنطقة الفروانية، بمشاركة 25 عامل نظافة وتمت الاستعانة بعدد من المعدات والآليات شملت كناستين، وجرافتين، و3 نسافات كبيرة، و3 هاف لوري، وأسفرت الحملة عن رفع 3 دروب من النفايات ومخلفات الأثاث والأخشاب وتحويلها إلى مردم البلدية.

back to top