الضويحي والعماني... مسك ختام حفلات حديقة الشهيد

نشر في 09-03-2024
آخر تحديث 09-03-2024 | 19:21
الضويحي والعماني
الضويحي والعماني

حضور جماهيري كبير غص به المسرح المفتوح في حديقة الشهيد بحفل «ليلة العود»، الذي حضره ما يقارب 1700 من جمهور متعطش للطرب الجميل، حيث تفاعلوا مع الفنانين يوسف العماني وعبدالعزيز الضويحي في حفل استثنائي من إنتاج وتنظيم شركة A Music للمنتج أحمد الخالدي.

افتتح الضويحي الحفل قُرابة الساعة الثامنة مساءً، حيث قام الإعلامي عبدالله البكور، بعد أن طلب من الجمهور التصفيق مع الإيقاعات، بتقديمه بكلمة اختزلت مشواره الفني الممتد لأكثر من 3 عقود، حيث التحق بالمعهد العالي للموسيقى لفترة، قبل أن ينطلق ويشتهر بعزفه للعود.

أطرب الضويحي الجمهور لمدة ساعة ونصف الساعة بأدائه للأغاني الكلاسيكية المعروفة، مثل «الحب أسرار»، إضافة إلى أغاني زملائه، مثل: «أبشر من عيوني» لراشد الماجد، و«ليلة» لعبدالرب إدريس، و«ياما حاولت» لعبدالمجيد عبدالله، إضافة إلى أغنيته الشهيرة «لا خط لا هاتف»، التي ختم بها وصلته مع أغنية «حب ناقص» للفنانة شمس.

أما الوصلة الثانية، فكانت للفنان يوسف العماني، الذي قدَّمه البكور أيضاً في كلمة عبَّرت عن المسيرة الطويلة التي تمتع بها منذ مطلع التسعينيات، حيث قدَّم مئات الأعمال والألحان لزملائه الفنانين.

أشعل العماني المسرح بعدد من الأغاني التي اشتهر بها، مثل «يعشقني»، كما غنى عدداً من الأعمال الكلاسيكية، مثل «متيم».

وخلال وصلته، حرص العماني على التواصل المباشر مع الجمهور، الذي تفاعل معه بشكل ملحوظ، وردد الأغنيات معه.

وعن نجاح الحفل، عبَّر المنتج أحمد الخالدي عن سعادته ببيع معظم التذاكر، مضيفاً أن هذا الحفل يكلل النجاح الكبير لمهرجان حديقة الشهيد خلال الأسبوع المنصرم، حيث تمت إقامة 3 حفلات، أولها لكورال روح الشرق مع نداء شرارة ومها فتوني، إضافة إلى حفلين آخرين لتامر عاشور، وجميعها تكللت بالنجاح، وبيعت كل التذاكر.

وأوضح الخالدي أن سلسلة الحفلات هذه لن تكون الأخيرة، شاكراً إدارة حديقة الشهيد على جميع التسهيلات التي قدموها من أجل إظهارها بأجمل صورة ممكنة، إضافة إلى موقع إيفنتات، الذي قام بطرح التذاكر، وكل رعاة الحفل. كما وعد بمفاجآت أخرى قادمة بعد شهر رمضان.

back to top