العربي يطارد الكويت على صدارة الممتاز.. وكاظمة يستقر في مجموعة الهبوط

نشر في 08-03-2024 | 22:36
آخر تحديث 08-03-2024 | 22:37
جانب من المباراة
جانب من المباراة

فيما واصل فريق العربي لكرة القدم مطاردته للكويت على صدارة دوري زين الممتاز، استقر كاظمة في مجموعة الهبوط، وذلك بعد فوز الاخضر على البرتقالي بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينها مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الثامنة عشر.

وسجل هدف المباراة الوحيد ايمن الصفاقسي “4”، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في وصافة الترتيب، وتجمد رصيد كاظمة عن 20 نقطة في المركز السابع.

المباراة ارتقت لمستوى الطموح وسط ندية كبيرة من الفريقين ورغبة في حصد نقاط الفوز.

واستفاد العربي من هدفه المبكر والذي سجله الصفاقسي من متابعة لكرة عرضية من بندر السلامة.

وواصل العربي هجماته لاستغلال ارتباك دفاع كاظمة إلا ان البرتقالي كان حاضرا وحافظ على التنظيم المطلوب لمواجهة حمزة خابة، وايمن الصفاقسي.

ودخل كاظمة بقوة في المباراة بعد مرور نصف ساعة عن طريق هجمة مرتدة قادها احمد العرسان، ليسجل في شباك الحارس سليمان عبدالغفور، إلا ان الحكم الإستوني كريستوفر، الغى الهدف بداعي وجود ركلة حرة مباشرة لمصلحة خابة على حدود منطقة جزاء كاظمة.

ولاحت للعربي وكاظمة اكثر من فرصة للتسجيل إلا ان الحارسين عبدالغفور، وحسين كنكوني العائد للمشاركة بعد غياب لمدة عام بداعي اصابة الرباط الصليبي، تعاملا مع التسديدات بصورة مميزة.

وفي الشوط الثاني دانت الأفضلية لمصلحة كاظمة في حين اعتمد العربي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على فترات متباعدة.

وكاد كاظمة ان يسجل في اكثر من مناسبة إلا ان الحارس عبدالغفور كان في قمة تركيزه، لتضيع على البرتقالي فرصة التعادل، ويحقق الاخضر فوزا ثمينا حافظ بعد على وصافة الترتيب.

back to top